Al Borsa

«أراب فاينانس» تضخ استثمارات لتطوير الموقع اإللكترونى وتحديث تطبيقات المحمول

الشركة تعتزم التقدم للرقابة املالية للحصول عىل رخصة شهادات اإليداع

- كتبت - شيماء تركى:

استحوذت مجموعة من املستثمرين على %100 من أسهم شركة «أراب فاينانس لتداول األوراق املالية»، نهاية األسبوع املاضى.

وقال محمد رضوان رئيس مجلس اإلدارة التنفيذى اجلديد بالشركة، إنهم يعتزمون ضخ استثمارات جديدة لتمويل توسعات الشركة من املساهمني الرئيسيني، وذلك لتحديث وتطوير املوقع اإللكترونى جلذب شريحة أكبر من األفراد وتقدمي مواد إعالمية بصور مختلفة، فضًال عن إضافة تطبيقات عبر الهاتف املحمول لتسهيل التداوالت وتوسيع قاعدة املتعاملني.

وأشــار إلـى أن الشركة ستركز على املستثمرين األفــراد وجذب مؤسسات محلية، حيث تستهدف زيادة حجم السيولة املتوفرة للشراء الهامشي، وحتديث البنية التكنولوجي­ة للشركة.

وأضاف رضوان، أن الشركة ستتقدم للهيئة العامة للرقابة املالية للحصول على رخصة التعامل بشهادات اإليداع الدولية، لالستفادة من الطروحات احلكومية املرتقبة واملعلن عن قيدها ببورصات أخرى.

ومن ناحية أخرى، لفت إلى أن رأسمال الشركة املصدر واملدفوع يبلغ 35 مليون جنيه ومن املتوقع مناقشة زيادته بنهاية العام احلالى.

وقال الرئيس التنفيذى، إن الشركة لم تفكر حالياً فى إضافة فروع جديدة والتركيز على التداول اإللكترونى، حيث متتك الشركة ثالثة فروع بالقاهرة والدقى واإلسكندري­ة.

ومـن اجلدير بالذكر أنـه مت تنفيذ االستحواذ على شركة أراب فاينانس بسوق خارج املقصورة فى الثانى والعشرين من مارس املاضى بقيمة 10.1 مليون جنيه.

ويعد أبـرز املساهمني املستحوذين محمد رضــوان عضو مجلس اإلدارة الـسـابـق بـشـركـة فــــاروس لــتــداول األوراق املـالـيـة، وعمر رضـــوان رئـيـس إدارة األصـــول بشركة أتــش سـى لــــألورا­ق املالية واالستثمار سابًقا.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt