Al Borsa

«ممكن» ترفع رأسمالها إلى 100 مليون جنيه الشهر المقبل

«هاشم»: الوصول إىل 25 ألف نقطة بيعية.. وإطالق تطبيق لألفراد قريًبا

-

تستهدف شـركـة «ممــكــن» لـلـمـدفـو­عـات اإللكتروني­ة زيـادة رأسمالها إلى 100 مليون جنيه الشهر املقبل عبر املساهمني القدامى، وهم مجموعة من املستثمرين من ليبيا واإلمارات وشركة يورنت العاملية املتخصصة فى املدفوعات اإللكتروني­ة.

قال سمير أبوهاشم، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن ممكن تستهدف زيــادة رأس مالها إلـى 100 مليون جنيه خالل الشهر املقبل، وذلك ضمن خطتنا للتوسع واإلنتشار فى السوق املحلى.

وأضــــاف أن هيكل امللكية يــتــوزع مــا بــني مساهمني مصريني ومن دولة اإلمارات وليبيا وشركة يورنت العاملية املتخصصة فى مجال املدفوعات اإللكتروني­ة، منوها أن املساهمني سيقومون بزيادة رأس املال، دون ضم مساهمني جدد.

وأشار إلى أن عدد النقاط البيعية احلالية للشركة وصل إلى 25 ألف نقطة بيع فى مختلف محافظات اجلمهورية، وسوف يتم إطالق تطبيق إلكترونى لتقدمي خدمات الدفع اإللكترونى لألفراد.

ولفت إلى أن الشركة طرحت برنامجاً حتفيزياً جديداً للتجار بهدف جتميع نقاط من عمليات التحصيل واحلصول مقابلها على أمــواال، وذلـك لضمان معدالت التحصيالت للنقاط البيعية للشركة.

وانتهت الشركة من تأسيس فرعها الثانى مبنطقة املعادى ليصبح املقر الرئيسى، بجانب فرعها مبنطقة حلون.

ويرى هاشم أن سوق املدفوعات اإللكتروني­ة لديه عدد كبير من النقاط البيعية لم يتم تغطيتها حتى اآلن ومازال جاذبا لالستثمار على الرغم من الظروف التى مرت بها الشركة العام املاضى؛ خاصة محافظات الصعيد.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt