Al Borsa

«فينيسيا» تستثمر 30 مليون جنيه 2018

- كتب - سارة إبراهيم ومحمد جمال:

تستهدف شركة فينيسيا لالستثمار العقارى وإدارة املشروعات استثمارات 30 مليون جنيه خالل .2018

قال املهندس أحمد رمضان، رئيس مجلس إدارة الشركة، لـ«البورصة» إنها تُنفذ مشروع «بورتو اليكس» أول طريق الساحل الشمالى وهو عبارة عن كومباوند مكون من 8 عمارات بارتفاع

6 طوابق يضم كل طابق 16 وحدة، باستثمارات تتجاوز 24 مليون جنيه، ومن املقرر االنتهاء من املشروع مطلع عام ،2020 ومت حجز %25 من وحدات املشروع.

وأضـاف أن الشركة تُنفذ مشروع «اليجانت تاور» مبنطقة سيدى بشر على مساحة 800 متر، بتكلفة 7 ماليني جنيه، وتنهى تنمتيه خالل عام.

وأشار إلى أن الشركة سوقت %40 مشروع «حياة أوربا» مبصر، واملشروع يقع على مساحة

42019 متراً، ويتضمن 9 أبـراج سكنية، وتبدأ أسعار الـوحـدات السكنية من 65 ألـف دوالر، ويشارك فى تسويق املشروع شركات سعودية وكويتية، بدأت اﻷعمال التنفيذية العام املاضى ومن املخطط االنتهاء منها العام املُقبل.

وأشــــار رمــضــان إلـــى أن املــشــرو­عــات التى نفذتها الشركة من منطقة املندرة إلى الشاطبى تتراوح أسعار الوحدات السكنية بها من 135 ألف جنيه إلى 4 ماليني جنيه. وقال إن نسبة املبانى املرخصة فـى محافظة الـقـاهـرة تبلغ نحو %80 مـن إجمالى الـعـقـارا­ت، بينما فى محافظة اﻹسكندرية تبلغ 5%، حيث تكون املبانى مرخصة غالًبا فى املناطق املطلة على شارع أبوقير وطريق الكورنيش باالرتفاع املحدد أرضى و11 طابقاً.

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt