Al Borsa

«العبد لألجهزة الكهربائية» تخطط لزيادة مبيعاتها لـ 1.5 مليار جنيه بنهاية العام الجارى

- كتب ــ عبده عطا:

تخطط شركة العبد لألجهزة الكهربائة واملنزلية، زيادة مبيعاتها إلى 5.1مليار جنيه بنهاية العام اجلارى مقابل 1.2 مليار جنيه العام املاضي، بزيادة .%25

قال املهندس أحمد العبد رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة أضافت خطى إنــتــاج غــســاالت، وتـكـيـفـا­ت بــدايــة الـعـام اجلاري، ليصل إجمالى خطوط اإلنتاج إلى

6 خطوط إنتاج حالًيا.

وتنتج الشركة جميع أحجام الغسات الكهربائية واألوتومات­ك والتكيفات، إضافة إلى إنتاج جميع أنواع البتوجازات وشاشات

الـdcl، ومتتلك الشركة مصنعني مبدية السادات على مساحة 40 ألف متر بتكلفة استثمارية 005مليون جنيه.

ذكر العبد، أن الشركة كانت تستهدف زيادة مبيعاتها قبل عاميني إلى 2 مليار جنيه إال أن الشركة أعادت خطة املبيعات والتصدير عقب ارتـفـاع أسـعـار خـامـات اإلنـتـاج نتيجة حترير سعر الصرف أجهد الشركة وأضعف فرصتها التصديرية النخفاض أسعار املنتجات املنافسة لها.

وتابع العبد: «تستكمل الشركة فى الفترة احلالية خطتها التطويرية من خال رفع كفاة خطوط اإلنتاج احلالية للوصول إلى الطاقة القصوى لـهـا، وإضــافــة بعض املـمـيـزا­ت إلى منتجاتها خاصة التى أدخلتها الشركة مؤخًرا وهى التكيفات والغساالت».

قــال العبد، إن الشركة ستفتتح مركزين لصيانة جميع منتجاتها مبنطقة بنى سويف وأســيــوط فـى الـربـع األول مـن الـعـام املقبل، وذلــك للحفاظ على عمائها وتوفير جميع احتياجاتهم اخلاصة بالصيانة.

فى سياق مختلف أوضح العبد، أن الشركة تسعى خال الفترة احلالية لتوسيع مشاركتها بـاملـعـار­ض املحلية والـدولـيـ­ة لفتح مـزيـد من األسواق التصديرية خال الشهور املقبلة.

أضـــــاف أن الــشــركـ­ـة فـتـحـت أســــواق تصديرية بشرق آسيا قبل شهرين بدعم من مشاركتها فى املعرض األخير بدولة الصني قبل شهرين.

أوضح أن الشركة تصدر %20 من حجم إنتاجها لصالح عدد من األسـواق العربية منها تونس واجلزائر والسعودية، مشيًرا إلى أنها سترفع النسبة إلى %35 بتقليص حجم املطروح بالسوق املحلى.

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt