Al Borsa

«فاليو» توقع عقدا لتسويق منتجاتها مع «فورى بلس» لمدة عام

- كتب: محمود القصاص:

وقـعـت شـركـة «فـالـيـو خلــدمــات التقسيط» التابعة للمجموعة املالية للتمويل، عقد تسويق منتجات الشركة مع «فورى بلس» اململوكة لشركة «فورى خلدمات الدفع اإللكترونى» أمس.

قــال ولـيـد حسونة الرئيس التنفيذى لشركة «املجموعة املالية للتمويل»، إن عقد التسويق مدته عام ويجدد، وحتصل من خالله «فورى بلس» على عموالت نظير املبيعات التى تتم من خاللها، حيث مت تدريب موظفى فورى على تطبيق فاليو.

أضاف حسونة أن الشركة تسعى لعقد مزيد من الشراكات مع عالمات جتارية لتقدمي خدماتها من خاللها، حيث تتعامل الشركة حالياً مع 154 عالمة جتارية وتسعى لزيادتها.

تابع، أن الفترة املقبلة ستشهد طرق مختلفة لزيادة تواجد فاليو واإلعتماد عليها فى التقسيط دون االعتماد على شريحة دخل واحده، مشيراً إلى أن الفترة األخيرة شهدت انخفاض متوسط قيمة العملية الـواحـدة مـن 17 ألـف جنيه فى املـتـوسـط إلــى 9 آالف جنيه وعـــدد كبير من العمليات تتم حـول مستوى 1000 جنيه، كما رفعت الشركة حدود التمويل للعملية الواحدة من 40 ألف جنيه إلى 80 ألف جنيه.

وكشف حسونة عن إطالق تطبيق جديد يناسب الفئات العمرية األصغر قبل نهاية العام.

من جانبه قال أمين الباز املدير املالى بشركة «فـورى بلس»، إن الشركة تسعى لتقدمي وتنويع خدماتها والتركيز على خدمة القطاع البنكى بصورة رئيسية باإلضافة إلى الشركات املالية.

وأشار إلى أن العمليات التى تقوم بها الشركة شهرياً وصــل إلــى 150 ألــف عملية، وتترقب الشركة إقرار البنك املركزى ومجلس املدفوعات اإلليكترون­ية لسياسات الدفع اجلديدة، والتى ستساعد بقوة فى منو الصناعة.

وأشــار الباز إلـى وجــود طلبات من 7 بنوك لتكون «فـــورى بلس» وكيلهم فـى تقدمي بعض اخلدمات البنكية، متوقعاً منو الشركة بأكثر من 3 أرقام.

 ??  ?? وليد حسونة
وليد حسونة
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt