Al Borsa

«التجارى الدولى» يفوز بجائزة أفضل بنك فى األسواق الناشئة لعام 2018

-

حصل بنك التجارى الـدولـى - مصر، أكبر بنك قطاع خاص فى السوق املصرى، على جائزة أفضل بنك فى األســواق الناشئة على مستوى العالم لعام 2018 من «جلوبال فاينانس».

ويعد «التجارى الدولى» أول بنك فى مصر والــشــرق األوســـط يتم اخـتـيـاره لتلك اجلـائـزة املرموقة، كما تعد اجلائزة هى الثانية التى يفوز بها البنك خالل عامني متتاليني، بعد حصوله على نفس فئة اجلائزة ألفضل بنك فى األسواق الناشئة على مستوى العالم من مؤسسة يورومنى عام .2017

وأعلنت جلوبال فاينانس، أمس السبت، عن الفائزين بجوائزها السنوية العاملية خالل حفل خاص أقيم فى العاصمة األندونيسي­ة «بالى»، على هامش االجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولى والبنك الدولى.

أوضحت جلوبال فاينانس، أن اختيار «التجارى الدولى» للفوز بتلك اجلائزة جاء تقديراً اللتزامه باملعايير العاملية، ومن أهمها قوة األداء املالى واإلدارى ومكانته الرائدة بالقطاع املصرفى.

وأضافت أن نتائج االختيارات جـاءت طبًقا للدراسات والتحليالت واملــشــا­ورات من جانب نخبة مـن أبــرز املديرين التنفيذيني واملحللني املاليني وخبراء القطاع املصرفى حول العالم.

وجنــح «الــتــجــ­ارى الــدولــى» خــالل السنوات املاضية فـى تنفيذ استراتيجيت­ه الرامية إلى مساعدة العمالء فى جتاوز التحوالت اجلذرية التى طــرأت على السوق املـصـرى، بعد ارتفاع معدل التضخم إلى مستويات قياسية ووصول أسعار الفائدة إلى مستويات غير مسبوقة، عالوة على حترير سعر صرف اجلنيه املصرى.

ووصـــف هـشـام عــز الــعــرب، رئـيـس مجلس اإلدارة والعضو املنتدب بالبنك التجارى الدولي، الفوز بجائزة أفضل بنك فى األســواق الناشئة للعام الثانى على التوالى بالشهادة العاملية التى تؤكد متيز اخلبرات والكفاءات بالقطاع املصرفى املصرى وتبرهن على قدرة املؤسسات املصرية املنافسة على نطاق األسواق العاملية.

وأضـــاف «عــز الــعــرب»، أن البنك التجارى الدولى استطاع من خالل جهود والتزام آالف املوظفني تطبيق املعايير العاملية من أجل دعم العمالء من جميع القطاعات ومساعدة كبرى الشركات املصرية على إجناز خططها التنموية ومن ثم النهوض باالقتصاد القومي.

وقـال جوزيف دى جيارابوتو، الناشر ومدير التحرير بجلوبال فاينانس، إن اجلـوائـز ُمتنح للمؤسسات املالية القادرة على حتقيق املعادلة الصعبة التى جتمع ما بني تقدمي أفضل اخلدمات واملنتجات االبتكارية واالستمرار­ية فى تقدمي تلك اخلـدمـات للعمالء فى سـوق يشهد العديد من التحوالت اجلذرية املتسارعة.

وأضاف أن البنك التجارى الدولى يهدف إلى تعزيز التنمية االقتصادية فى مصر، من خالل متويل العديد من املشروعات القومية الكبرى خالل عام ،2017 مبا فى ذلك قرضني مشتركني لتمويل عمليات تطوير الشبكة القومية للكهرباء.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt