Al Borsa

«برزنتيشن» تفوز بالحقوق التجارية للنادى األهلى مقابل 520 مليون جنيه

الشركة تفتح الباب للمنافسة عىل رعاية الفريق .. »We«و األقرب

-

فـازت شركة «برزنتيشنس باحلقوق التجارية للنادى األهلى ملـدة 4 سنوات قادمة، مقابل 520 مليون جنيه بحسب ما قال طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادى األهلى لـ«البورصة»، وفتحت الشركة الباب أمام الرعاة للمنافسة على رعاية الفريق.

وقال محمود اخلطيب، رئيس النادى األهلى فى املؤمتر الصحفى الذى عقده النادى أمس األحد لإلعان عن توقيع العقد، إن النادى بدأ فى تطوير ضخم ومستمر خدمياً وإنشائياً ورياضياً، يحتاج ذلك دعم وضخ استثمارات ضخمة، وعقد الرعاية هى املورد األهم بالنسبة لألهلى.

وقال عمرو وهبى، املدير التنفيذى لشركة برزنتيشن إن املنافسة قد تقتصر على الشركات املتعاقدة مع برزنتيشن، وإن املجال مفتوح للجميع، مشيراً إلى أن إدارة النادى األهلى لن تتدخل فى االختيارات.

وقال محمد كامل رئيس شركة برزنتيشن، إن برزينتشن جمعت بني احلقوق الفضائية لألهلى التى فازت بها مقابل 400 مليون جنيه، واحلقوق التجارية التى حصلت عليها أمس.

فى سياق متصل قالت مصادر بشركة «فودافون مصر» إن عقد رعاية قمصان النادى األهلى انتهى منذ ما يقرب من شهر، وأن الشركة أجرت مفاوضات مع النادى لتجديده رافضاً اإلفصاح عن تفاصيلها أو نتائجها، مكتفياً بالتأكيد على أن املقابل املادى املطلوب كبير للغاية.

من جانبه قال مسئول بشركة املصرية لاتصاالت »WE« إن شركة «برزنتيشن» لم جتر مفاوضات مع الشركة لرعاية قميص النادى األهلى حتى اآلن، مؤكداً أن الشركة األقرب إذا رغبت فى ذلك ـ على حد وصفه.

فى سياق آخر قال عمرو وهبى، املدير التنفيذى لشركة «برزنتيشن» لـ«البورصة» إن جميع الشركات املوجودة ضمن الرعاية الدائمة لبريزنتيشن موضوعة دائماً فى احلسبان فى عقد رعاية النادى األهلى، مبيناً أنه ناد. جاذب للرعاية دائماً، متوقعاً تهافت املعلنني على قميص النادى األهلى. وكانت شركة «صلة» السعودية قد فسخت عقد رعايتها لألهلي، بسبب هتافات عدائية لبعض جماهير النادى ضد تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، مستشار الديوان امللكى.

 ??  ?? كتب ــ محمد فوزى وعبدالرحمن الشويخ:
كتب ــ محمد فوزى وعبدالرحمن الشويخ:

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt