Al Borsa

«المهندس» تستثمر 25 مليون جنيه فى أراضى السكة الحديد

-

تستهدف شركة املهندس للصناعات اخلفيفة، ضخ استثمارات جديدة بقيمة 25 مليون جنيه لبناء عــدد مـن املحال التجارية على أراض فضاء تابعه لهيئة السكة احلديد مبنطقة الصفا الصناعية فى أسيوط.

قــال أحمد وهبة رئيس مجلس إدارة الــشــركـ­ـة، إن «املـــهـــ­نـــدس» تـقـدمـت إلـى هيئة السكة احلديد قبل 3 أشهر بطلب لتخصيص نـحـو 2500 مـتـر مــربــع من املساحات املاصقة خلط السكة احلديد فى منطقة الصفا، لبناء عدد من املحال واألنشطة التجارية، وطرحها على أصحاب املشروعات الصغيرة باملدينة.

أضــاف وهبة لــ«الـبـورصـة» أن الهيئة قدرت قيمة املساحة املطلوبة بـ04 مليون جنيه، ليسجل سعر املتر بها حوالى 19

ألف جنيه.

وتعتبر الشركة أن هذه القيمة غير عادله ، إذ تراها عند 13 ألف جنيه، مشيًرا إلى أنها فتحت باب التفاوض مرة أخـرى مع الهيئة لتخفيض القيمة اإلجمالية إلى 25

مليون جنيه.. وتنتظر حالًيا رد «السكة احلديد».

قال وهبة، إن الشركة ستنفذ املشروع مبشاركة عـدد من املستثمرين املقيدين بجمعية مستثمرى صفا، وتعتزم االنتهاء منه بنهاية عام ،2019 حال تسلمه بداية العام املقبل.

وتنتج الشركة جميع أنـــواع املسامير مبختلف أحجامها، إضـافـة إلـى أسـاك الرباط املستخدمة فى عملية التسليح.

ومتــتــلـ­ـك الــشــركـ­ـة مـصـنـًعـا باملنطقة الصناعية مبدينة الصفا، على مساحة 5آالف متر، باستثمارات تتراوح بني 10 و21مليون جنيه.

وتأسست «املهندس للصناعات اخلفيفة» عام ،1999 وبدأت عملية التشغيل واإلنتاج الفعلى عام ،2001 وطرحت الشركة جميع منتجاتها فـى الـسـوق املحلى فـى بداية التشغيل، ثم أخــذت فى التوسع وقامت بتصدير جـزء من إنتاجها إلـى عـدد من األسواق العربية من بينها السوق السعودي.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt