Al Borsa

«فورى» تستحوذ على حصة غير حاكمة فى «وفرها»

«مجدى»: نستهدف 150 مليون جنيه معامالت عرب «وفرها» بحلول 2020

-

اســتــحــ­وذت شــركــة «فـــــوري» لـلـمـدفـو­عـات اإللكترونى على حصة غير حاكمة من شركة «وفرها» للتجارة اإللكتروني­ة.

وتـعـد «وفــرهــا» هـى منصة تـوفـر عـروضـاً متنوعة وقسائم خصم للشركات واألفـراد من خـالل موقعها على اإلنترنت وتطبيقها على أجهزة املحمول.

وقال محمد عكاشة، العضو املنتدب بشركة فورى، إن الشركة تسعى لتقدمي حلول متكاملة لعمالئها من األفراد والبنوك وشركات املحمول وشــركــات الـسـلـع االسـتـهـا­لكـيـة والـقـطـاع­ـات األخـرى، وهو السبب الرئيسى فى االستحواذ على حصة من «وفـرهـا» بهدف توفير حلول برامج الوالء واستبدال نقاط املكافآت وتقدمي عروض وخصومات لعمالئها بطريقة إلكترونية ودمجها مع حلول الدفع.

وأضاف عكاشة أن االستثمار فى «وفرها» يعد االستثمار الثالث لـفـورى خــالل ،2018 وذلك بعد استثمارها فى «بوسطة» و«تذكرة» واستكماالً لسلسلة استثمارات فى العديد من الشركات املتميزة فى مجالها والتى تؤدى إلى خدمات مكملة حللول الدفع.

وقـــال طـــارق مــجــدي، الـرئـيـس التنفيذى لـ«وفرها»: إن الشركة دشنت منذ 6 سنوات، باعتبارها املنصة الوحيدة التى تقدم عروض توفير تبدأ من %50 لألفراد والشركات، وتضم أكثر من مليون متابع على شبكات التواصل االجتماعي، وأكثر من 1000 سلسلة جتارية.

واشـــار إلــى أن «وفــرهــا» تقدم العديد من اخلـدمـات منها (املطاعم واملـقـاهـ­ي، السفر، الصحة واجلــمــا­ل، وسـائـل الترفيه وخالفه) وهناك 250 ألف عميل وفروا قرابة 50 مليون جنيه بعدما استخدموا «وفرها».

وتــبــدأ جميع الــعــروض مــن %50 شاملة الـضـرائـب واخلــدمــ­ات، وميـكـن الـدفـع بطرق مختلفة باختيار خدمة ‪،»Fawry Pay«‬ التى تتيح للعمالء الدفع النقدى فى أكثر من 90

ألف نقطة بيع لفورى أو الدفع ببطاقات البنوك املختلفة (بطاقات ائتمانية أو اخلصم املباشر) بـاإلضـافـ­ة إلــى الـدفـع بــ PayPal مـن خالل ‪.»Fawry Pay«‬

وأضاف مجدى أن «وفرها» تستهدف وصول معامالتها إلى 150 مليون جنيه مصرى بحلول عام .2020

 ??  ?? محمد عكاشة
محمد عكاشة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt