Al Borsa

عبدالرحمن شريكاً تنفيذياً فى «كومباس»

-

أعلنت شركة «كومباس»، إحدى الشركات العاملة فى أنشطة االستثمار والتى تركز على االستثمار المباشر، تعيين طارق عبدالرحمن فى منصب الشريك التنفيذى، حيث يتولى مسئولية اإلشراف على االستثمارا­ت الجديدة وجـذب االستثمارا­ت والتمويل، فضًال عن متابعة االستثمارا­ت الحالية للشركة مثل «بنيان للتنمية والتجارة» والتى تمتلك مشروع «ديزاينبولي­س مول».

وقالت الشركة فى بيان لها إن عبدالرحمن عمل فـى العديد مـن القطاعات المالية واالستثمار­ية الكبرى على الساحتين اإلقليمية والـدولـيـ­ة، وهــو مـا يتماشى مـع المنهج االستثمارى للشركة الذى يركز على استقطاب المواهب اإلداريــة وتعظيم االستفادة من خبراتهم لتنمية استثمارات «كومباس» المتنوعة.

وشغل عبدالرحمن منصب الرئيس التنفيذى بشركة بالم هيلز للتعمير على مدار 5 سنوات وشارك فى تأسيس شركة «أكانار بارتنرز» المتخصصة فى تمويل الشركات والخدمات االستشارية ألنشطة الدمج واالستحواذ، إلى جانب توليه العديد من المناصب اإلداريـة بقطاع الترويج وتغطية االكتتاب بشركة بلتون المالية المصرية وسيتى جروب بلندن.

وقال شامل أبوالفضل، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة كومباس، إن عبدالرحمن سيتولى بشكل مشترك مسئولية اإلشراف على إدارة المبادرات االستثماري­ة لشركة «كومباس» إلى جانب مسؤوليته عن تنمية استثمارات شركة بنيان للتنمية والتجارة وتحويل مشروع «ديزاينبولي­س مـول» إلى منطقة متعددة االستخداما­ت تالئم نمط الحياة الحديثة.

وقـال طـارق عبدالرحمن إنه يتطلع إلى تقديم الدعم الـالزم من خطط استراتيجية لتنفيذ جميع مبادرات التوسع المستهدفة للشركة.

أضـــاف أن الـشـركـة تخطط للتوسع االستراتيج­ى واالستفادة من طفرة المناخ االستثمارى لضخ المزيد من االستثمارا­ت فى السوق المصرى سريع النمو.

 ??  ?? عبدالرحمن
عبدالرحمن

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt