Al Borsa

%40 نموا فى حجم أعمال «راية للنظم» خالل 2018

- كتب - كريم صالح:

تستهدف شركة «رايـــة للنظم» منــواً فـى حجم أعمالها بنسبة ،%40 وقــال هشام عبدالرسول، الرئيس التنفيذى للشركة، إن املشاركة فى معرض ‪Cairo ICT 2018‬ حلرصهم الدائم على التواجد فى األحداث والفعاليات املهمة اخلاصة بتكنولوجيا املعلومات لعرض كل ما هو جديد.

أضاف عبدالرسول، أن شركة راية للنظم نفذت العديد من املشروعات خالل العام احلالى فى السوق املصرى، كنتيجة طبيعية حلجم الشركة وإمكاناتها التنافسية وكــوادرهـ­ـا البشرية املـدربـة على أعلى مستوى احترافى.

وأوضــح: توفر شركة رايـة للنظم هذا العام من خــالل املـعـرض العديد مـن احلـلـول، والـتـى يطرح بعضها لـلـمـرة األولــــى فــى الــســوق املــصــرى مثل ‪)Automated Teller Safe) ATS‬ وMulti-Function Kiosks و‪Roving Teller‬ و‪Biometrics Verificati­on‬ وتساهم هذه احللول فى تطوير طرق العمل وحصول العمالء على اخلدمات البنكية بطرق سهلة، سريعة وآمنة.

وأكد عبدالرسول على حرص شركه راية للنظم على تقدمي أحدث برامج وتطبيقات التحول الرقمى التى ميكن من خاللها جلميع قطاعات الشركات واملـؤسـسـ­ات العمالقة حتسن مستوى إنتاجيتها مبا يعود بالفائدة على جميع القطاعات، ومن هذا املنطلق ركـزت الشركة على تنفيذ وتطبيق جميع احللول املاليه واملشتريات واملوارد البشرية وخدمة العمالء فـى أكبر الشركات والبنوك فـى منطقة الشرق األوسط.

وكــــان لـلـنـجـاح­ـات املـسـتـمـ­رة فــى تسليم هـذه التطبيقات املــردود اإليجابى فى إعــادة الثقة فى الشركات املصرية فى هذا املجال، مما ترتب عليه فوز الشركة مبزيد من املشروعات فى العديد من الدول العربية باستثمارات تتعدى 70 مليون جنيه خالل العام احلالى .2018

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt