Al Borsa

«إف أر جى» تنتظر الموافقة النهائية من «أمبرو» إلنشاء مصنع المالبس الرياضية

- كتب- عبدالرحمن الشويخ:

تنتظر مجموعة «أف أر جى» وكيل شركة «أمــبــرو» اإلجنـلـيـ­زيـة فـى مـصـر، املوافقة النهائية من الشركة األم، على إنشاء مصنع ملنتجات األخيرة فى مصر.

وقال وليد حسن، نائب املدير التنفيذى للمجموعة لـ»البورصة»، إن «إف أر جى» حصلت على موافقة مبدئية من الشركة اإلجنليزية على إقامة املصنع فى مصر، ومـن املنتظر أن يكون القرار النهائى فى بداية صيف .2019

وأضـــاف، أن الشركة تخطط أن يكون املصنع هو مصدر منتجات «أمـبـرو» فى منطقتى الشرق األوسـط وشمال أفريقيا، لالستفادة من االتفاقيات التجارية التى عقدتها مصر مع بلدان املنطقة، بـدالً من استيرادها من مصنع الشركة بتركيا.

وتـابـع « لـم تستقر املجموعة بعد على موقع املصنع فى مصر، لكن األقــرب أنه سيكون فى نطاق القاهرة الكبرى، أو املنطقة الصناعية التابعة للمنطقة االقتصادية بقناة السويس إن أمكن.

وأوضح حسن، أن الشركة وقعت اخلميس املــاضــى العقد الـتـجـارى لـرعـايـة الـنـادى األهلى، والدفعة األولى من مالبس الفريق ستصل من تركيا يومى االثنني أو الثالثاء، وسـيـتـم الــتــقــ­اط صـــور دعــائــيـ­ـة لالعبني باملالبس اجلديدة بنهاية ديسمبر احلالى، على أن يظهر بها الفريق من بداية .2019

وذكـــر أن، قميص الـفـريـق خـــالل هـذا املـوسـم سيكون طاقمني وهما املسجالن بـاحتـاد الـكـرة باللونني األحـمـر واألزرق، على أن يضاف طاقم آخر بداية من املوسم املقبل.

وقــال، إن الشركة عرضت على األهلى 11 تصميماً ليختار األنسب له من بينها، ومت توفيق طاقم من بينها، وأرسله األهلى للشركة لتبدأ تصنيعه.

وأضاف، أن الشركة ستتعاقد مع محمد الشناوى حــارس مرمى األهـلـى واملنتخب الوطنى لعمل حملة دعائية لها بقفاز وحذاء يحمالن شعارها.

وتعاقدت «أمبرو» مع األهلى لرعاية مالبس الفريق بداية من يناير 2019 وملدة 3 سنوات ونصف السنة، بقيمة إجمالية قد تصل إلى 30 مليون جنيه، بحسب ما ذكـره وليد حسن فى حوار سابق مع «البورصة».

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt