Al Borsa

مادة تسجيلية

«شل ريميوال» تطلق حملتها الترويجية الجديدة من قلب مدينة دبى

-

أطلقت شـركـة شـل حملتها الترويجية اجلديدة لزيوت شل رمييوال فى دبى بحضور خــبــراء عـاملـيـني لــإشــادة واخـتـبـار أحــدث األفكار املبتكرة للمحركات والـزيـوت، كما تضمن احلدث حضور عدد كبير من عمالء وموزعى الشركة املعتمدين وعدد من اخلبراء ورجال اإلعالم والصحافة من 19 دولة حول العالم.

ويـسـتـهـد­ف احلـــدث إلــقــاء الــضــوء على أهم التقنيات املختلفة واستعراض أحدث أنواع زيوت شل التي تأتى بأعلى تكنولوجيا صديقة للبيئة مع أقل نسبة استهالك وقود للحد من االنبعاثات الـضـارة التى تساهم بشكل كبير فى تلوث الهواء.

شـــارك عـــدد مــن املـتـحـدث­ـني الرسميني من شركة شل منهم السيد/ جاسون براون واوشا الد وروزمارى ران وفرانك ماشتسشك الـذيـن ناقشوا عـــدداً مـن املـواضـيـ­ع املهمة مـثـل كــوالــيـ­ـس عملية اخــتــبــ­ار زيــــوت شل رمييوال ومناقشة حتليلية الستعراض جميع اإلمكانيات والتكنولوج­يا اخلاصة اجلديدة لزيوت شل التى جتعل منها االختيار األمثل لـسـيـارات الـنـقـل وكيفية حتقيق املـعـادلـ­ة الصعبة فى تقدمي أفضل الزيوت من حيث الكفاءة مع أقل نسبة استهالك للوقود، كما قدموا التجارب امليدانية لشل رمييوال التى تؤثر بشكل مباشر على سائقى الشاحنات، وتؤثر بشكل كبير على اإلنتاج.

وتضمن احلـدث العديد من االختبارات امليدانية باستخدام مختلف سيارات النقل الثقيل الخـتـبـار زيـــوت املــحــرك املصممة واملطورة خصيصاً باستخدام أعلى تكنولوجيا ليتمكن احلضور من التفاعل وخـوض تلك التجارب املُختلفة ملقارنة كفاءة زيـوت شل فـى ظــروف متعددة، حيث تعطى الشركة أهمية خـاصـة لتلك االخــتــب­ــارات لضمان أداء منتجاتها قبل طرحها الـى األســواق، باإلضافة إلى تنظيم العديد من ورش العمل واملناقشات.

يـنـصـب اهــتــمــ­ام شــركــة شــل األول فى احلفاظ على عمر وسالمة املحركات، لذلك حتـرص الشركة على اختيار أفضل أنـواع الزيوت.

جدير بالذكر، أن شركة شل حتتل املركز األول على مستوى العالم فى مجال توريد الزيوت منذ 12 عاماً، وهذا يرجع إلى قدرة منتجات الشركة على حتمل درجة احلرارة العالية بأعلى كــفــاءة فــى أقـصـى ظــروف التشغيل، وبالتالى حتافظ على سالمة وعمر املحركات.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt