Al Borsa

«اإلسماعيلى» يعلن تفاصيل شركة كرة القدم فى فبراير

-

يعلن مجلس إدارة الـنـادى اإلسماعيلى برئاسة املهندس إبراهيم عثمان، التفاصيل اخلاصة، بتأسيس شركة اإلسماعيلى لكرة القدم خـالل شهر فبراير املقبل.

وقـال نهاد حجاج املستشار القانونى للنادى، إن «اإلسماعيلى» فى طريقه نحو تأسيس الشركة، ويقوم بالدراسات الالزمة اخلاصة بها، قبل أن يعلن عن جميع التفاصيل خالل فبراير املقبل.

أضاف، أن أولى اخلطوات كانت احلــصــول عـلـى مــوافــقـ­ـة اجلمعية العمومية للنادى على املشروع، وهو ما مت بالفعل، ومن املفترض أن تكون نسبة النادى فى الشركة %51 مقابل %49 للمستثمرين.

وأشــــار حــجــاج، إلـــى إن مجلس إدارة «اإلسماعيلى» يسعى لتأسيس الــشــركـ­ـة لـتـحـقـيـ­ق أكــبــر اســتــفــ­ادة ممكنة وزيادة موارد النادى، ورفض املستشار القانونى للنادى الكشف عن رأس املال املتوقع للشركة، مؤكداً على أن مجلس إدارة النادى يطمح للوصول إلى أفضل شكل ميكن أن تخرج من خالله الشركة للنور.

وقال زكريا السيد نائب رئيس نادى إنبى، إنه قدم مقترحاً، ملجلس إدارة الـنـادى، إلنشاء شركة لكرة القدم، وآخرى تتضمن أنشطة استثمارية للخدمات الرياضية.

أضـــاف أن املـــشـــ­روع يتضمن إنــشــاء مستشفى جلراحات وتأهيل إصابات املالعب، وهى ال تتوافر كثيراً فى مصر، ويستطيع النادى حتقيق أرباح متميزة منها. ورحـب نائب رئيس «إنبى» بإمكانية الدخول فى شراكات سواء من األندية أو القطاع اخلاص فى املشروع، الذى يرى انه فرصة كبيرة ميكن أن جتذب العبني من اخلارج للتأهيل والعالج.

وأوضـــح أن املـقـتـرح الـــذى تقدم بـه ملجلس اإلدارة، سيتم مناقشته فى أقــرب فرصة ممكنة، ودراسته بالشكل املـطـلـوب، قبل النظر فى إمكانية تفعيله، بجانب مقترح إنشاء شركة الكرة.

وفـــى أغـسـطـس املـــاضــ­ـى، أعلن مـحـمـد فــــرج عـــامـــر رئـــيـــس نـــادى سموحة، عن بدء النادى فى اتخاذ اإلجـــراء­ات الرسمية إلنشاء شركة سموحة لكرة القدم.

وقال عامر، إن األمر فى إطار الدراسة قبل تفعيل الشركة رسمياً، وحتديد آلية عملها، مشيراً إلى إن املشروع يحتاج لبعض الوقت لتنفيذه بالشكل الصحيح.

 ??  ??
 ??  ?? إبراهيم عثمان
إبراهيم عثمان
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt