Al Borsa

«سيتى سكيب» تطلق 3 معارض عقارية خالل شهرين

-

تعتزم شركة «إنفورما الشرق األوسط» املتخصصة فى مجال املعارض العقارية واملـنـظـم­ـة لـفـعـالـي­ـات «سـيـتـى سـكـيـب»، إطالق 3 فعاليات متتالية فى كل من مصر والسعودية واإلمارات خالل الفترة بني 24 مارس - 18 أبريل املقبل.

وتهدف إنفورما من خالل منصتها «سيتى سيكب »2019 إلى تقدمي مظلة جتمع صناع القرار واملؤسسات الرائدة وأهم املستثمرين فى قطاع العقارات باإلضافة إلى استضافة اخلــبــرا­ء واملختصني السـتـعـرا­ض مالمح السوق العقارى فى مختلف بلدان املنطقة وتسليط الضوء على مجموعة التحديات والفرص الواعدة عبر تنظيم مجموعة من الفعاليات املصاحبة للمعارض.

وتقيم إنفورما أولــى محطات سلسلة معارض «سيتى سكيب »2019 فى مصر حيث تنظم مؤمتر ومعرض «سيتى سكيب مصر» فى مركز مصر للمعارض الدولية مبدينة القاهرة على مدى يومى 24 و25 مارس املقبل، قبل انطالق فعاليات املعرض فـى الـفـتـرة بـني يـومـى 30-27 مـن نفس الشهر.

وينتقل «سيتى سكيب» بعدها إلى «مركز جـدة للمنتديات والفعاليات» فى اململكة العربية السعودية، حيث تشمل فعالياته إقامة معرض فى الفترة بني يومى 7-5 أبريل، ويشهد اليوم األخير من املعرض تنظيم ورشـــة عمل بـهـدف تعزيز جتربة الزوار ومتكينهم من التواصل مع مع أبرز املتخصصني فــى الـقـطـاع الــعــقــ­ارى من املـطـوريـ­ن العقاريني ومقدمى اخلدمات ملـواكـبـة آخـــر االجتـــاه­ـــات فــى الـعـقـارا­ت السعودية والتمكن مـن اخـتـيـار العرض األنسب.

وينهى «سيتى سكيب» جولته فى مركز أبوظبى الوطنى للمعارض، حيث ستشمل قائمة فعالياته إقامة معرض يستمر 3 أيام بني يومى 18-16 أبريل مع أجندة حافلة باألنشطة الغنية التى تتضمن إقامة مؤمتر فى أولى أيامه.

قـــال كــريــس سـبـيـلـر، مــديــر مجموعة معارض «سيتى سكيب» إن جدول املعرض صـمـم ليتماشى مــع الطبيعة املختلفة ملحطاته الثالث األولى فى املنطقة خالل ثالث أسابيع من الفعاليات املتنوعة.

أضـاف أن سيتى سكيب 2019 يناقش مجموعة من املواضيع ذات األهمية التى جتسد مالمح الوضع الراهن والتوجهات املستقبلية لقطاع العقار فى هذه األسواق.

ونسعى من خالل منصة سيتى سكيب إلـى تعزيز فـرص التواصل بني أصحاب املصلحة بـهـدف تقريب وجــهــات النظر وتوحيد اجلهود الرامية إلـى دفـع عجلة السوق العقارى ومتكني الشركاء من تقدمي حلول وتطوير منهجيات مرنة تتالءم مع املتطلبات املتغيرة لكل سوق».

ويركز املؤمتر فى مصر على «تنشيط السوق العقارية وإعادة ترسيخ الثقة»، حيث ستسلط مجموعة من املمثلني عن الهيئات احلكومية واخلبراء واجلهات املؤثرة فى السوق الضوء على الرؤية االستراتيج­ية الرامية للوصول بالسوق العقارية املصرية إلى مرحلة النضج.

وتشير التوقعات إلى مشاركة أكثر من 40 جهة عارضة وما يزيد عن 8 آالف زائر فى فعاليات معرض ’سيتى سكيب جدة‘ لهذا العام، والذى يتطلع إلى املساهمة فى حتقيق أهـداف اململكة العربية السعودية اخلاصة بالسوق العقارية، وذلك فى إطار خطة التنويع االقتصادى لـ «رؤية السعودية .»2030

تــوقــع سبيلر أن تـسـاعـد اإلجـــــر­اءات التطويرية لـ«رؤية السعودية »2030 على جذب استثمارات كبيرة نحو السوق العقارية السعودية، والتى ستضاعف مساهمتها فى االقتصاد الوطنى خالل العقد القادم.

أشـــار إلـــى اخلـــطـــ­وات الــواســع­ــة التى اتخذتها اململكة نحو جذب االستثمارا­ت األجنبية واملحلية، وتنفيذ مجموعة من مـبـادرات التجديد احلـضـرى، فضًال عن تـوظـيـف اســتــثــ­مــارات كـبـيـرة فــى البنية التحتية.

وسيقام مؤمتر «سيتى سكيب أبوظبى»، املنصة الرسمية للفعالية العقارية الرائدة فى العاصمة اإلماراتية وستتمحور أجندة عمل املؤمتر الذى يقام على مدى يوم واحد حول مستقبل االبتكار التنظيمى والتقنى، مـع تركيز قــوى على استراتيجية النمو للقطاع احلكومى فى العاصمة اإلماراتية.

قل سبيلر إن االهتمام املتنامى بأبوظبى اصبح أكثر وضوحاً منذ إعالن احلكومة عن إطالق حزمة اقتصادية بقيمة 50 مليار درهم إماراتى لتسريع وتيرة مسيرة أبوظبى التنموية واالقتصادي­ة خالل األعوام الثالثة القادمة.

 ??  ?? كريس سبيلر
كريس سبيلر
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt