Al Borsa

شراكة بين «آماكو السعودية» لتنظيم «وافيكس العقارى»

- كتب - بدوى شلبى:

وقعت شركة «آمـاكـو» السعودية املنظمة ملعرض وافيكس العقارى بروتوكول تعاون مع شركة »MREC« للخدمات العقارية املتكاملة لتدشني شراكة استراتيجية بني الشركتني فى مجال الترويج والتنظيم للمؤمترات واملعارض الدولية على أن يكون معرض وافيكس 2019 فى نسخته الثانية هو بداية تفعيل تلك الشراكة.

قـال الدكتور سعد عبدالهادى القحطانى مستشار تطوير أعمال مـجـمـوعـة آمـــاكـــ­و املـنـظـمـ­ة للمؤمتر واملعرض، إن اململكة العربية السعودية توجهت مــؤخــراً لبيع وحـــدات «على اخلـــارطـ­ــة» ضـمـن فـعـالـيـا­ت معرض وافيكس واملنعقد مارس املقبل والذى يشارك فيه اجلانب املصرى مبساحة %25 من إجمالى مساحة املعرض.

أضــــــاف الـــقـــح­ـــطـــانـ­ــى، أن خـطـة احلكومة املصرية للتوسع فى تصدير العقار املصرى للخارج خـالل الفترة املقبلة تشجع على مزيد من التعاون مع اجلانب املصرى لتسويق مشروعات بـالـتـبـا­دل بــني كــال الـبـلـديـ­ن، وتسعى شركته لتكون عالمة جتارية فى كال السوقني.

أشار إلى أن تسويق مشروعات «على اخلارطة» أحد املهام املحورية إلثبات مصداقية العميل لــذا فيتم اختيار املطور املتميز للمشاركة فى املعرض، على أن يتضمن املـعـرض مشروعات سـكـنـيـة وإداريــــ­ــة وجتـــاريـ­ــة وسكنية سياحية، كما توقع قدرة املعرض على حتقيق مبيعات قوية فى نسخته الثانية فهو معرض للبيع وليس للعرض.

أوضــح محمود عبداحلليم، رئيس مجلس إدارة مجموعة MREC للخدمات العقارية املتكاملة، أن السوق العقارى السعودى األقرب للسوق املصرى فى حالة الرغبة فى تصدير العقار املصرى للخارج، نظراً لعدة عوامل أبرزها؛ وجود عدد كبير من املصريني العاملني باخلارج باململكة العربية السعودية، ووجـود رغبة قوية لدى العمالء السعوديني للشراء فى السوق املصرى، باإلضافة إلى وجود قدرة شرائية متميزة بالسوق السعودى.

 ??  ?? محمود عبدالحليم
محمود عبدالحليم
 ??  ?? سعد عبدالهادى القحطانى
سعد عبدالهادى القحطانى
 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt