Al Borsa

حجز 536 وحدة إسكان مميز بـ«العلمين الجديدة» فى 26 دقيقة

-

انتهت هيئة املجتمعات العمرانية من بيع 536 وحدة إسكان مميز، فى مدينة العلمني اجلديدة، خـال 26 دقيقة منذ فتح بـاب حجز الوحدات على املوقع اإللكترونى لبنك التعمير واإلسكان، وبلغ سعر بيع املتر املربع 4810 جنيهات وتتراوح مساحات الوحدات بني 95 و100 متر مربع 3« غرف وصالة»، وسيتم تسليمها خال 6 أشهر.

وقــال املهندس طــارق السباعى، نائب رئيس هيئة املجتمعات العمرانية للشئون التجارية والعقارية، إن الوحدات املطروحة كاملة التشطيب، مع وجود أعمال تنسيق موقع متميز، والعمارات بارتفاع أرضى و5 أدوار متكررة.

أضــاف السباعى أن تخصيص الـوحـدات مت بنظام أسبقية احلجز اإللكترونى على موقع بنك اإلسـكـان والتعمير، وبلغ مقدم احلجز 50 ألف جنيه.

وتابع: «يستكمل الفائز بالوحدة سداد %20 باإلضافة إلى %1 مصاريف إدارية %0.5و لصالح مجلس األمناء من إجمالى ثمن الوحدة خال شهر من تاريخ احلجز، %10و خال 6 أشهر وسداد %10 أخرى عند االستام، ويتم سداد باقى ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية ملدة 3 سنوات بـدون فوائد، أو من خال مبادرة البنك املركزى للتمويل العقارى وفى حالة السداد لباقى القيمة خال شهرين من تاريخ احلجز يتم خصم %7 من القيمة اإلجمالية للوحدة».

وتتضمن شروط احلجز عدم حصول املتقدم للحجز وزوجته وأوالده القصر، على وحدة سكنية أو قطعة أرض مبشروع اإلسكان االجتماعى.

وتنتهى «املجتمعات العمرانية» من تنفيذ املرحلة األولـى من «العلمني اجلديدة» خال عام 2020 وتضم املنطقة الشاطئية، ومنطقة اإلسكان املتميز وعـمـارات «الـــداون تـــاون»، واجلامعات، واملدينة الثقافية والتراثية، وبها مكتبة ومسجد وكنيسة ومجمع للسينمات ومتحف ومنطقة الفنادق والبحيرات.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt