Al Borsa

األغلى فى مصر بـ04 مليون دوالر

الخدمات الرتفيهية ترفع من قيمة الوحدة

-

تختلف أسعار الشقق الفندقية داخل الفنادق الكبرى التى توفر عدداً من وحداتها كشقق فندقية مستقلة، وتتيح العالمات التجارية العاملية شققاً فندقية بأسعار تبدو مرتفعة للغاية.

وقبل أشهر قليلة روجت شركة ‪،»MIB real state«‬ إحـدى شركات التسويق العقارى العاملية فى مصر، ألغلى شقة فندقية فى «الفورسيزون» املطل مباشرة على نهر النيل.

وعرضت الشركة صوراً لألثاث واخلدمات واملساحة والـشـرفـة اخلـاصـة بالشقة والـتـى تطل على النيل مباشرة، كما ضمت الشقة حمام سباحة خاص وتصل مساحتها 1600 متر مربع.

وقدرت الشقة الواقعة فى حى جاردن سيتى بالقرب من السفارتني األمريكية والبريطاني­ة بـ04 مليون دوالر، أى ما يعادل نحو 700 مليون جنيه مصرى.

وتوجد عدة عوامل ساعدت فى تقدير الشقة بهذا السعر املرتفع منها أن «الفورسيزون» واحد من أهم وأكبر الفنادق فى مصر بجانب أن الفندق به العديد من الشقق الفندقية املماثلة واملعروف أن عــدداً من الشخصيات العربية واألمراء والدبلوماس­يني من نزالء الفندق.

وتـقـدم غالبية الـفـنـادق فـى مصر خـدمـة الشقق الفندقية وتوجد مواقع إلكترونية متخصصة فى بيع وتأجير الشقق الفندقية.

ويعرض فندق «شتايجينبرج­ر» فى «جولف اجلونة» شقة فندقية مبساحة 860 مـتـرا، مكونة مـن غرفة واحدة وحمام بقيمة 2.7 مليون جنيه وتتوافر بالشقة مزايا متعددة تبدأ من خدمات التنظيف واحلراسة إلى التمتع مبزايا نادى صحى مشترك وصالة ألعاب رياضية كما تطل على بحيرات اجلونة.

ويعرض فندق «الفورسيزون» بجاردن سيتى عدداً من الشقق الفندقية مببلغ 216 مليون جنيه للشقة الواحدة.

وتضم الشقة 6 غرف و7 حمامات داخلية، وتتوافر خدمات فندقية من تنظيف وأعمال صيانة وجاكوزى خاص ومنطقة لعب لألطفال وناد صحى مشترك.

كما تضم فـنـادق «فـيـرمـونـ­ت»، و«سيتى سـتـارز»، و«هيلتون» عدداً من الشقق الفندقية الفاخرة.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt