Al Borsa

«تويوتا إيجيبت» تكرم األطفال الفائزين فى مسابقة تويوتا العالمية لرسم سيارة األحالم

استمراراً لمجهوداتها فى رعاية األجيال الجديدة من المواهب المصرية الواعدة

-

إميـــانــ­ـاً مــن مـجـمـوعـة شــركــات تـويـوتـا إيجيبت بأهمية دعـــم املــواهــ­ب املصرية الواعدة وتشجيع األطفال على إطالق العنان ملواهبهم وإبداعاتهم، وإلدراكها أن األطفال هــم مــن يشكلون آفـــاق املستقبل، كرمت الشركة األطفال الفائزين فى مسابقة تويوتا الفنية لرسم سيارة األحالم ‪Dream Car«‬ ‪،»Art Contest‬ والتى ترعاها تويوتا إيجيبت فى مصر للمرة الرابعة.

وكانت تويوتا إيجيبت قد أقامت حفًال لـــإعـــا­لن عـــن أســـمـــا­ء األطـــفــ­ـال التسعة الفائزين محلياً فى املسابقة مبعرض تويوتا فـى «كــايــرو فستيفال سيتى»، ومت تكرمي األطفال وتسليمهم شهادات تقدير وعدد من اجلوائز القيمة.

وتقوم فكرة مسابقة رسم سيارة األحالم على تشجيع األطــفــا­ل على تخيل سيارة املستقبل التى يحلمون بها مع الوضع فى االعتبار التحديات التى تواجه وسائل التنقل واملواصالت حول العالم، وحتفيز األطفال املشاركني فـى املسابقة على تخيل كيفية التعامل مع هذه التحديات من خالل اإلبداع.

هـــذا ويـــشـــا­رك املــبــدع­ــون الــصــغــ­ار فى مسابقة تويوتا العاملية لرسم سيارة األحالم من خالل رسوماتهم، ويكون لدى املشاركني الفرصة لتمثيل مصر فى املسابقة العاملية التى تقام فى اليابان خالل شهر أغسطس القادم.

وبــهــذه املـنـاسـب­ـة، قـــال الـسـيـد/ أحمد منصف الرئيس التنفيذى ملجموعة شركات تويوتا إيجيبت: «نحرص فى تويوتا إيجيبت على اإلسهام فى صنع جيل قادر على حتقيق طموحات املستقبل فى مصر، ونــدرك أن لدى األطفال املصريني الكثير من املواهب الــواعــد­ة، والتى إذا حصلت على الرعاية الالزمة، ستصبح أحد أهم ركائز النهوض باملجتمع املصرى، ولهذا السبب نقوم بتنظيم املبادرات واملسابقات التى تشجع األطفال والشباب على االبتكار واإلبــداع فى جميع املجاالت، مما يثرى من قدراتهم وميكنهم من حتقيق أحالمهم وطموحاتهم والتى سيكون لها انعكاس إيجابى على املجتمع بأسره».

وكانت تويوتا العاملية قد أطلقت مسابقة رســم سـيـارة األحـــالم فـى 2004 لتشجيع األطـــفــ­ـال عــلــى إطــــالق الــعــنــ­ان خليالهم

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt