Al Borsa

«ثروة» و«بريميوم كارد» تؤسسان شركة تمويل استهالكى

- كتبت- فاطمة صالح:

وقعت شركة ثـروة كابيتال القابضة لالستثمارا­ت املالية اتفاقية شراكة مع برمييوم إنترناشيون­ال خلدمات االئتمان لتأسيس شركة جديدة تقدم منتجا جديدا مبجال التمويل االستهالكى.

ومبوجب االتفاقية تعتمد تلك الشراكة على اخلبرات والقدرات املتميزة بـني الشركتني بـهـدف تطوير منتج فـريـد بقطاع التمويل االستهالكى مما يساهم فى الوصول لقطاع أكبر من العمالء وتعزز فرص النمو بالسوق.

تعتزم شركة ثــروة لالستثمار إنـشـاء شركة مستقلة حتـت مظلة الشراكة على أن توزع حصص امللكية بني الشركتني بواقع %50 لكل منهما ، ومن املقرر ان تبدأ نشاطها حتت عالمة جتارية جديدة خالل الشهور املقبلة وفور احلصول على التراخيص الالزمة. وقال حازم موسى، رئيس مجلس اإلدارة والرئيس التنفيذى لشركة ثـــروة كابيتال، إن الشركة تستهدف العمل مع برمييوم بهدف الوصول إلى شرائح جديدة من العمالء األفراد فى السوق بدعم من خبرات الشركتني فى مجال التمويل.

وقال بول أنطاكى، الشريك املؤسس والـرئـيـس التنفيذى لشركة برمييوم انترناشيون­ال خلدمات االئتمان، إن االسـتـثـم­ـار مــع شــركــة ثـــروة كابيتال سيفسح املجال أمـام الشركة اجلدية لتقتحم ســـوق الـتـمـويـ­ل االستهالكى باإلضافة إلى إمكانية االستحواذ على حصة سوقية كبيرة فى وقت قصير. وأملح إلى أن التعاون يتيح دمج اخلبرة الواسعة لبرمييوم كارد فى استقطاب العمالء من خالل متتعها بشبكة جتارية واسعة متمثلة فى أكثر من 483 موزعا و 5000 منفذ مع قدرات ثروة املالية املعروفة فى إدارة املخاطر، متوقًعا أن ينضم الكيان اجلديد إلى الصفوف األمامية فى السوق.

يشار إلى أن ثروة وبرمييوم لديهما سجل حافل باإلجنازات وخبرة واسعة فى متويل السلع االستهالكي­ة بالتقسيط، وتتركز استراتيجية برمييوم على االهتمام بشريحة الشركات لتصل إلى قاعدة عمالئها التى تبلغ أكثر من 120 ألف عميل وأكثر من مليون عملية سنوًيا.

فى حني تتميز ثروة بخبراتها فى مجال متويل األفراد وستقوم بدعم الشركة اجلديدة مبا لها من خبرات وامكانيات وهو ما يتيح لشركة برمييوم الوصول إلى قاعدة عمالء أوسع فى القطاع.

 ??  ?? حازم موسى
حازم موسى
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt