Al Borsa

«أورا» تطلق مرحلة جديدة من «زد - القاهرة الجديدة» نوفمبر المقبل

ساويرس: خطة لتطوير مشروع فى الساحل الشماىل بمساحة 600 فدان

- كتب- بدوى شلبى:

تطرح شركة «أورا ديفلوبرز للتطوير العقارى» مرحلة جديدة من مشروع «زد» فى «القاهرة اجلديدة» خالل شهر نوفمبر املقبل.

ويقام مشروع «زد القاهرة اجلـديـدة»، على مساحة 360 فـدانـاً بـامـتـداد شــارع التسعني، ويـوفـر مجموعة متنوعة مـن الــوحــدا­ت تشمل الفيالت والتوين هاوس والتاون هاوس والشقق السكنية، باإلضافة إلى املجمع اإلدارى والعيادات الطبية والـنـادى الرياضى القائم على مساحة 45 فداناً.

وتــتــوقـ­ـع الـــشـــر­كـــة، أن يحقق املشروع مبيعات فى املرحلة األولى تـتـجـاوز 1.7 مليار جنيه، نظًرا خلطط الدفع املرنة التى صممتها، ما دفـع الشركة إلـى اإلعــالن عن عزمها إطـالق مرحلة جديدة فى مــعــرض سيتى سكيب فــى شهر نوفمبر املقبل.

وقـــال املـهـنـدس جنـيـب ســـاويـــ­رس، الرئيس التنفيذى لشركة أورا العاملية، فى مؤمتر صحفى، إن النجاح الذى حققه مشروع «زد» فى الشيخ زايـد، دفع الشركة لتقدمي مشروع متكامل فى شـرق القاهرة اجلديدة يقدم منتجات عقارية حتقق الرفاهية واالبتكار والتصميم رفيع املستوى فى آن واحد.

وقــال ســاويــرس: «نسعى إلــى حتقيق طفرة فى صناعة الرياضة فى مصر وذلك ما نحرص على توفيره فى مشروعاتنا املختلفة، فمن خالل

نادى ومالعب زد فى القاهرة اجلديدة واملزمع إقامتها على مساحة 45 فـدانـاً، والتى ستتاح عضويتها لعمالء املشروع، وستكون على تدريب وتطوير املواهب الشابة فى مختلف الرياضات، والتى تشمل كرة القدم والسباحة والتنس كذلك، واستضافة البطوالت العاملية هنا فى مصر لوضع مصر على خريطة الرياضة العاملية، كما سنتيح عضوية النادى لبقية األفراد من خارج املشروع فى شهر أبريل املقبل». وأضـــاف أن الـشـركـة تقدمت بطلب لهيئة املجتمعات العمرانية لتنفيذ برجني مبشروع «زد» فى مدينة القاهرة اجلــديــد­ة، وتـتـرقـب قـــرار الهيئة، وقال إن املرحلة األولى من مشروع «زد» فــى الــقــاهـ­ـرة اجلـــديــ­ـدة مت االنتهاء من بيعها بالكامل.

وأوضـــح أن «أورا ديفيلوبرز» اشـتـرت 400 فـــدان فـى الساحل الشمالى لتطوير مشروع سياحى وتتفاوض على مساحة 200 فدان أخرى لضمها ملساحة املشروع.

وكشفت «أورا ديفلوبرز» خـالل املؤمتر عن استئناف األنشطة فى «زد بــارك» وعــودة فتح وتقدمي جتربة ترفيهية وثقافية مميزة، وذلك بعد توقف خالل الفترة املاضية لضمان سالمة الزوار. وأعلنت الشركة عن عقد شراكة مع Amr«

‪»Mansi’s I-Events‬ لتنظيم وإعــداد جدول زمنى ملختلف األنشطة والفعاليات العائلية التى ستقام فى املشروع الفترة القادمة.

 ??  ?? نجيب ساويرس
نجيب ساويرس
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt