Al Borsa

«العربى األفريقى» إلدارة االستثمارا­ت تقتنص محفظة صندوق الهيئات القضائية

كتب- محمود القصاص:

-

اقتنصت شـركـة الـعـربـى األفــريــ­قــى إلدارة االســتــث­ــمــارات محفظة اســتــثــ­مــارات صـنـدوق التأمني اخلــاص للعاملني بالهيئات القضائية بقيمه تتجاوز 950 مليون جنيه.

كانت الهيئة العامة للرقابة املالية قد أصدرت قرارات تلزم صناديق التأمني اخلاصة التى يزيد حجمها على 100 مليون جنيه بضرورة تعيني مدير استثمار محترف إلدارة املحفظة للحفاظ على حـقـوق املشتركني فــى صـنـاديـق التأمني اخلاصة، على أن يتم استثمار تلك األمـوال فى أدوات دخل ثابت بصورة رئيسية لتجنب املخاطر املرتفعة لباقى أدوات االستثمار.

وكشف محمد مصطفى العضو املنتدب لشركة العربى األفريقى إلدارة االستثمارا­ت، أن الشركة قد فازت بعقد إدارة تلك املحفظة بعد منافسة مع العديد من كبرى شركات إدارة األصول.

وأوضح لـ «البورصة»، أن الشركة تنفذ بنجاح خطتها لزيادة حجم األصول املدارة إلى 8 مليار جنيه بنهاية عام ،2020 باإلضافة إلى تنوع هيكل العمالء.

وعـلـى صعيد آخـــر، كشف العضو املنتدب لشركة العربى األفريقى إلدارة االستثمارا­ت عن التجهيزات إلمتام زيادة رأسمال شركة صندوق آفـاق واالتفاق مع إحـدى الشركات املتخصصة فى تقدمي خدمة االكتتاب واالسترداد إلكترونياً لوثائق الصندوق.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt