Al Borsa

«جى آى جى- حياة» تعتزم طرح 3 منتجات تأمينية جديدة خالل الربع األول من

«أسعد» لـ« :» استكمال شبكة الفروع إىل 9 بنهاية يونيو املقبل

- كتب - محمد عزب:

تعتزم شركة «جى آى جى مصر - حياة تـكـافـل»، ذراع مجموعة اخلليج للتأمني بنشاط تأمينات احلياة التكافلية فى مصر، طرح 3 منتجات جديدة، خالل العام املقبل، لعمالء احلياة والطبى، بعد احلصول على املـوافـقـ­ات الـالزمـة العتمادها مـن الهيئة العامة للرقابة املالية.

وقال رماح أسعد، العضو املنتدب للشركة لـ«البورصة»، إَّن «جى آى جى مصر _حياة تكافل» بصدد تصميم منتج جديد لتغطيات احلــيــاة مــن بــني املـنـتـجـ­ات الــثــالث­ــة، ومـن املخطط تسويقه إلكترونياً، خـالل الربع األول من عام .2021

ونوه بأن التسويق اإللكترونى هو فرس الرهان لنمو وانتشار التغطيات التأمينية، خالل السنوات املقبلة، مع االنتشار القوى للحصول على اخلـدمـات والسلع، فضًال عن عمليات الدفع والتحصيل أون الين، منوها بتعاقد الشركة، مؤخراً، مع شركة فورى وبعض البنوك، للتحصيل اإللكترونى، لسداد أقساط التأمني اخلاصة بالعمالء إلكترونياً.

أوضح أن الشركة تنتظر موافقة الهيئة العامة للرقابة املالية على إضافة حزمة تغطيات جــديــدة إلحـــدى وثــائــق التأمني املــؤقــت الــفــردى مبــزايــا وأســعــار جـديـدة، إضافة إلى منتج طبى جديد يغطى حزمة من التغطيات، منها االستشارة اإللكتروني­ة، واألمـــــ­ـراض احلـــرجــ­ـة، واخلــصــم الطبى وغيرها.

وبـحـسـب «أســـعـــد»، تــهــدف الـسـيـاسـ­ة االكتتابية بالشركة إلى تنويع املنتجات التى يتم طرحها للعمالء ما بني منتجات فردية وجماعية تتضمن التأمني املؤقت واالدخار والطبى وغيرها، لتلبية جميع االحتياجات التأمينية للعمالء.

وأملح إلى أن الشركة متارس آلية التسويق البنكى من خالل 4 شراكات بنكية مع كٍل من بنوك مصر املعامالت اإلسالمية، َعوده، أبوظبى اإلسالمى والكويت الوطنى.

وبحسب «أسعد»، ميثل التأمني البنكى نحو %25 من إجمالى حصيلة األقساط املحققة بالشركة.

ولفت «أسـعـد» إلـى أن التأمني البنكى شـهـد، مــؤخــراً، فـوضـى مــن جـانـب بعض شــركــات الـتـأمـني، ممثلة فــى تـقـدمي منح توقيع للبنوك تتخطى اإليرادات املتوقعة من التسويق البنكى.

وطـالـب الهيئة الـعـامـة للرقابة املالية بسرعة وجود اآلليات الرقابية لضبط تلك املمارسات؛ جتنباً لوقف النشاط على غرار ما مت فى وقـت سابق عـام 2003 حلدوث ممارسات مماثلة من جانب بعض الشركات، مشدداً على ضــرورة وجـود آليات لتطبيق الشفافية فى العقود املبرمة بني البنوك وشركات التأمني.

وحـول التوسع اجلغرافى للشركة، لفت «أسـعـد» إلــى أن الشركة تخطط الفتتاح فرعني جديدين، خالل النصف األول من العام املقبل ،2021 فيما متـارس نشاطها حالياً من خالل 7 فروع موزعة على عدد من املناطق على مستوى اجلمهورية.

 ??  ?? رماح أسعد
رماح أسعد
 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt