Deutsche Welle (Arabic Edition)

الشرطة تعدل روايتها.. مقتل 4 أشخاص في حادث قرب لالايبزيغ

-

2024/3/27٢٧ مارس ٢٠٢٤

بعد أعلنت عن مقتل ما لا يقل عن خمسة أشخاص وإصابة عدد كبير من الأشخاص في حادث سير على طريق سريع بالقرب من مدينة لايبزيغ، قامت الشرطة الألمانية بتعديل روايتها مؤكدة مقتل أربعة أشخاص.

عدّلت الشرطة الألمانية عدد ضحايا حادث حافلة على الطريق السريع (إيه )9 بالقرب من مدينة لايبزيغ شرقي ألمانيا إلى أربعة، بعد أن ذكرت في وقت سابق أن الحصيلة بلغت خمسة أشخاص.

وقالت إدارة شرطة لايبزيغ مساء الأربعاء 27( مارس/ آذار )2024 إن شخصا كانت الشرطة أبلغت في البداية بوفاته كان في حالة تهدد حياته.

وأصيب أكثر من 20 شخصا عندما انحرفت حافلة عن الطريق السريع وانقلبت على جانبها لأسباب غير معروفة.ونقل المصابون إلى مستشفيات في المنطقة.

وقال متحدث في وقت سابق إن 11

شخصا أصيبوا في الحادث تلقوا العلاج في مستشفى جامعة لايبزيغ بينهم شخص مصاب بجروح خطيرة، وكان يعالج في وحدة العناية المركزة.

وكانت الشرطة قد ذكرت في وقت سابق أنّ خمسة أشخاص لقوا حتفهم في حادث حافلة على طريق سريع قرب مدينة لايبزيغ بشرق ألمانيا، على ما ذكرت الشرطة. وكانت حافلة قد انحرفت عن الطريق السريع، وانقلبت على جانبها لأسباب مجهولة نحو الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة صباحا بالتوقيت المحلي 08:45( بتوقيت غرينتش).

وأشارت الشرطة إلى إصابة 20 شخصا على الأقل بين ركاب الحافلة. وقالت شركة "فليكسباص" الألمانية المشغلة للحافلة لوكالة فرانس برس

إن "الحافلة التي غادرت برلين متوجهة إلى زوريخ (سويسرا) كانت تقل 53 راكبا وسائقين".

وأضافت في رسالة إلكترونية تلقتها وكالة فرانس برس أن "الملابسات الدقيقة للحادث لم تتضح بعد"، مؤكدة "التعاون مع السلطات وخدمة الطوارئ". وأظهرت صور نشرتها وسائل إعلام الحافلة وهي مقلوبة على جانبها قرب صف من الأشجار.

وجرى إرسال عدة مروحيات إنقاذ وسيارات إسعاف. وتم إغلاق الطريق من الجانبين. وطٌلب من السائقين إبقاء حارة الإنقاذ غير مشغولة. ويعد ايه 9 طريقا سريعا مهما يربط برلين وميونيخ.

ف.ي/أ.ح (د ب أ، رويترز، أ ف ب)

كان الشخص في طريقه إلى المرحاض أو عائدا منه، خصوصا عندما يحدث اضطراب بالطائرة نتيجة الدخول في مطبات هوائية ولهذا فإن ظهور المقاعد

في الممر يوجد عليها عدد غير قليل من الجراثيم. الألأغطية والوسائد الأغطية والوسائد مريحة جدًا، خاصة في الرحلات الطويلة. وتوفرها شركات الطيران للركاب بما فيها من فيروسات

لحقت بها من قبل الركاب السابقين. ولهذا السبب يجب عليك دائمًا التأكد من أنها مغلفة ولم تستخدم قبلك وإلا فالأفضل أن تحضر معك وسائدك وأغطيتك الخاصة.

كيف تحمي نفسك من الجراثيم على

متن الطائرة؟

لكي تغادر الطائرة دون حمل فيروسات معك يجب عليك غسل يديك بانتظام أو تنظيفها بمطهر إذا لمست مثلا الطاولة القابلة للطي، كما يمكنك ارتداء قفازات أو حتى استخدام مناديل حتى لا تلمس بشكل مباشر الأشياء التي ذكرها موقع "كوكسي" الألماني في تقريره.

ص.ش

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Germany