قريباً في ميلانو: محلات الأزياء الراقية الجديدة

Milan Luxury (Arabic) - - أخبار -

مربع الأزياء شهد شارع التسوّق الشهيرVia Montenapoleone سلسلة من التبدلات تمحورت حول فتح محلات جديدة لكل من هيرمس Hermès)،( فندي Fendi)،( سالفاتورى فيرّغامو Salvatore Ferragamo)( ، بول & شارك Shark) & (Paul وجادا (Giada)التي إفتتحت حديثاً أول متجر لها في إيطاليا، في الرقم51 من الشارع المذكور. كما إفتتح بيت الأزياء الإيطالي فيتشدوميني (Vicedomini) صالة عرضه الجديدة في الرقم 71. وقام فيديلي (Fedeli) الموجود في الرقم 8 بتجديد محله بالكامل. وإفتتح ملك القبعات النسائية بورسلينو (Borsalino)بوتيك له في الرقم 5 من شارع Via Sant'Andrea . وفي نفس الشارع أزاح ستاره كل من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta) ،( جيل سندر نايفي (Jil Sander Navy) وستوارت وايزمن .( Stuart Weizman)

Brera-Corso Como

شهدت منطقة بريرا ظهور الأزياء الراقية ممثلة ببيوت الأزياء التالية: غوتشي (Gucci) في شارع Via Brera، وسيفيليا (Siviglia) وأمينا روبيناتش (Amina Rubinacci) في شارع Solferino 11، وإم إس جي إم (MSGM) في شارع Vetero Ponte Via9. كما تنوي إيتالي (Eataly) القيام خلال الأسابيع القادمة بافتتاح مكان لها في مسرح تياترو زميرالدو (Teatro Smeraldo) فيCorso – Aprile XXV Piazza Como، متعدد الوظائف، بما في ذلك مطعم وركن لتنظيم المناسبات.

Corso Vittorio Emanuele II

وعلى ضوء ما حصل في شارع Via Montenapoleone فقد شهدت San Galleria Carlo المتفرعة منII Emanuele Vittorio Corso ، إفتتاح بيت أزياء الشباب بنكو (Pinko) محل جديد له تلاه بوتيك كل من ماريلا Marella)،( مايكل كورز (Michael Kors) الذي إفتتح بوتيك ثانية في شارع (Via della Spiga) ومصنع الأحذية بلدينيني ترند (Baldinini Trend) (Piazza San Babila)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Italy

© PressReader. All rights reserved.