ACQUA DI PARMA

Milan Luxury (Arabic) - - الجمال نظرة من الداخل -

تلخّص بوتيك Acqua di Parma الرائجة التي تقع في Via del Gesù خلاصة النمط الإيطالي. لا تجدون في هذه البوتيك تشكيلة واسعة من العطور وأكسسوارات الجمال الرجالية والنسائية، المصنوعة من أنبل الخواص والمستخلصات فحسب، بل أيضا فن الديكو الذي منه تم إستلهام زجاجة Acqua di Parma المصنوعة على اليد من قبل حرفيّي الزجاج والمزودة بسدادة فاخرة من الباكليت الأسود. تم إنشاء مكتبة مستخلصات Etro في عام 1989 . وهي تشتمل اليوم على 24 "مجلّد" حسّي من المشاعر والإنفعالات الشديدة التركيز والعطورات الفريدة. أنه عالم من القطرات التي تنضح بالألوان وبالمشاعر التي تنطوي عليها وتستحضر المشاهد والذكريات، المشتملة على المقومات القريبة والبعيد المنشأ والتي تم خلطها بشكل بارع من أجل الحصول على أريج شاعري ضبابي. بالإمكان الحصول على هذه المستخلصات لدى البوتيك التي تتعاطى بماركة واحدة والموجودة في . Via Verri حلّت ماركة diego dalla palma في مدينة ميلانو في منتصف السبعينات فأحدثت فوراً حركة تمتاز بلغة مهنية محترفة وثورية وأدخلت أفاكاراً مخالفة، مثيرة وغير تقليدية وذلك عن طريق بث صورة غير إعتيادية، لا بل إستفذاذية. وهذا ما تمتاز به هذه الماركة التي تم الترحيب بها في مجال التجميل الإيطالي والدولي في آن معاً. في بوتيك هذه الماركة الموجودة في 15 Via Madonnina, ، أي في قلب حي Brera ، بإمكانكم العثور على كامل مجموعة المستحضرات الفنية المخصصة للتجميل والمعالجة الحصرية، المعدة لتلبية نزوات كل إمرأة.

لقد إفتتحت مؤخراً العلامة التجارية الأيقونية Jo Malone بوتيك لها في Via Manzoni ، حيث بإمكانكم العثور على المستخلصات النادرة المستوحاة من الثقافة البريطانية حيث تختلط الملابس البيج والسوداء التي تتجسد في تاريخ الماركة مع المزيد من عناصر معاصرة من أجل خلق جو من التسّوق حقاً فريد.

مقابل ذلك بإمكانكم العثور على كل أناقة وجودة عطورات Giorgio Armani في بوتيك 31 Via Manzoni, . أدخلوا إلى عالم الجمال التابع لجورجيو أرماني حيث بإمكانكم شراء مستحضرات التجميل ومستحضرات العنايةبالبشرة والعطورات، بالإضافة إلى أريج iS“” الحديث التصميم الأنيق والمغري والمكثف واللذيذ في آن معاً. BLU "تم إستيحاء MEDITERRANEO- GINEPRO من جمال DI SARDEGNA" ساردينيا. وهو عطر للرجال والنساء معاً يشتمل على البرغموت وجوز الطيب والمرعر الأحمر وأرز . فرجينيا

Newspapers in Arabic

Newspapers from Italy

© PressReader. All rights reserved.