Milan Luxury (Arabic)

POMELLATO

-

أخيراً، في قلب مدينة ميلانو في شارع سان بيترو أل أورتو17، Pomellato ميلانو هو نقطة مرجعية لمن يحبّ الدرجة العالية للمجوهرات. مجموعات خالدة الصنع وأسلوب فريد. النساء في جميع أنحاء العالم مسحورات بالإصدارات الرائعة الشهيرة لخاتم " Nudo" أو قِطع مجموعة الماركة الجديد " M’ama non M’ama ." ملوّنة وزاهية جاذبة كما الحلوى، يكاد من المستحيل أن تقاوم جاذبيّتها ... حاول ارتداء قطعتين منها على الأقل في الوقت عينه! www.pomellato . com

آخر صيحات الموضة والمجوهرات إذا كنت ترغب بأن تفرط في الأكسسوارا­ت والهدايا ذات الألوان الزاهية المتنوّعة نسبةً لزيّك الخاص أو بحسب وقت النهار فإنّ آخر صيحات الموضة والمجوهرات إذن، هو ما كنت تبحث عنه!

M’AMA الراتنج هو المادة التي اختارتها الفنانة الفلورنسية أنجيلا كابوتي والتي يمكن ايجاد إبداعاتها (أنظر الى الصورة) في حي بريرا الخلاب باسمها Angela Caputi Giuggiù يقع البوتيك في الرقم 11 منvia Madonnina . www.angelacapu­ti.com المتجر الرئيسي الجديدRoss­oprezioso في شارع16 Chiari Fiori يبهر الخبراء بقطعه المذهلة. هو كنز أنيق حيث اللون والبحث الأسلوبي يكوّن المثال الذي يترجم اتجاهات المجوهرات الحالية صانعاً إياها بمهارة. الحرفيّة والصناعة الإيطالية هي السمات المميزة لدانييلا دي ماركي ـ DDM طراز يمكن تكييفه ليناسب بشكلٍ أفضل شخصية النساء اللواتي تخترَن لِبسه. في الواقع، جميع هذه القطع قابلة للتخصيص من حيث المواد (الفضة والنحاس و البرونز)، والألوان، لجعل جوهرتك الخاصة أكثر تميّزاً! ,2 and via Pontaccio 9 www.danieladem­archi.it Via dei Piatti www.danieladem­archi . it

M’AMA NON

 ??  ?? للمسة من بريق نجوم السينما، انظر الى هذه القلادة من الذهب الأبيض مع مرقطات اليشمك فيمجموعة ." اضافةً الى مجموعة "
" بالذهب الوردي والأحجار الكريمة، تظهرهنا أيضاً النسخة المصنوعة بالماس البني.
للمسة من بريق نجوم السينما، انظر الى هذه القلادة من الذهب الأبيض مع مرقطات اليشمك فيمجموعة ." اضافةً الى مجموعة " " بالذهب الوردي والأحجار الكريمة، تظهرهنا أيضاً النسخة المصنوعة بالماس البني.
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Italy