Al-Anbaa

لافيلني يحجب الأضواء عن بولت في سباق لندن

-

حجب الفرنســـي رينو لافيلني الاضواء عن العداء الجامايكــ­ـي اوســـين بولت بتســـجيله رقما جديدا لهذا الموســـم في مســـابقة القفز بالزانة هو ٠٢٦٫ م اول من امس السبت في اليوم الثاني الاخير من لقاء لندن لالعاب القوى، المرحلة الحادية عشـــرة من الدوري الماسي. وكان بولت ســـجل ٨٥٩٫ ثوان في اليوم الاول مـــن المنافســـ­ات وهو افضل توقيت شـــخصي له هذه السنة وافضل رقم عالمي في ٢٠١٣ ايضا كون الاميركي تايســـون غاي الذي سجل ٧٥٩٫ ث تعاطى المنشـــطا­ت ولن يشارك في بطولة العالم المقبلة في موسكو من ١٠ الى ١٨ اغســـطس. وعلا لافيلني الذي تـــوج العـــام الماضي بطلا لاولمبياد لندن وحاول علـــى الملعب ذاتـــه تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم الاوكرانــ­ـي ســـيرغي بوبكا )١٥ ٦٫م) دون ان ينجح كثيرا عـــن صاحب المركـــز الثاني الالماني بيورن اوتو ( ٧٧٥٫ م)، فيما جاء الالماني الاخر رافائيل هولتسديبه ثالثا (٧٠ ٥٫م).

من جانبه، شارك بولت في ســـباق التتابع ٤ مرات ١٠٠م باســـم منتخب نادي المتســـاب­قين وحمـــل العصا في الـ١٠٠ الاخيرة وحل في المركز الاول بفارق امتار عن الثاني. وصعدت بطلة العالم والاولمبيا­د في ســـباق ١٠٠م حواجز الاســـترا­لية سالي بيرسون التي حققت نتائج مخيبة في اللقاءات السابقة بعد الاصابات التي تعرضت لها في بداية الموســـم، بقوة لتكـــون احدى المنافســـ­ات الرئيسيات قبل اسبوعين من بطولة العالم، وحققت المركز الاول بزمن ٦٥١٢٫ ثانية.

وفي ابـــرز النتائج، غرد البريطاني من اصل صومالي محمد فرح الذي احرز ذهبيتي ٥ و١٠ الاف م الاولمبيتـ­ــين قبل عام على الملعب نفسه، منفردا في ســـباق ٣ الاف م مستوية مســـجلا ٨٥٣٦٫ ٧٫ دقائق امـــام الاميركي راين هيل ( ٣٢٤٢٫ ٧٫د).

 ??  ?? اوسين بولت خلال سباق ٤ x ١٠٠م بلندن
(أ. ف.پ)
اوسين بولت خلال سباق ٤ x ١٠٠م بلندن (أ. ف.پ)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait