Al-Anbaa

دورة »الدوسري « تضيء شمعتها الثالثة اليوم

-

تنطلق عصر اليـــوم على الصالة المغطاة في نادي الســـاحل فعاليات النسخة الثالثة لدورة المرحوم مساعد الدوسري والتي تقام تحت رعاية النائب السابق د.بادي الدوسري بمشاركة ٣٢ فريقا. وتقام الدورة بنظام خروج المغلوب من مرة واحده بإقامة ٥ مواجهات يوميا ويشارك في النسخة الثانية من الدورة كوكبة من أبرز لاعبي الأنديـــة المحلية ونجوم كرة الصالات المحترفين ويشرف على إدارة مواجهات الدورة طاقم تحكيمي من اتحاد الكرة.

ويلتقي في اليوم الأول فريق الوطنية »أ « مع نادي الكويت ويلاقي فريق المرحوم د.جابر ســـمير »أ « فريق رديف فيما يواجه ديوانية الوقيتان فريـــق جمعية الفنطاس ويصطدم فريق الأصدقاء مع فهد ناصر الدوسري ويختتم اليوم الأول بلقاء النوخذة مع الغدير، وحرصت اللجنة المنظمة للبطولـــة على رصد جوائز عينية للجماهير ســـيتم الســـحب عليها في المهرجان الختامـــي إلى جانب جوائز خاصة للفائزين بالدورة.

مـــن ناحيته، أكد رئيـــس اللجنة المنظمة سعود العجمي اكتمال الاستعدادا­ت والتجهيزات لانطلاقة النسخة الثانية للدورة، مضيفا أن اللجنة المنظمة واللجـــان العاملة انتهت من وضع اللمســـات الأخيرة على الاستعدادا­ت، لكي تظهر الدورة في أفضل صورة، مؤكدا ان اللجنة المنظمة بما تضمه من شباب قادرين على تقديم دورة نموذجيـــة تنظيميا، ودعا العجمي الفرق المشـــارك­ة للالتزام بالمواعيد المحددة للمباريات والامتثال لقرارات الحكام والتحلي بالأخلاق الرياضية.

وأثنى على تعاون مجلس إدارة نادي الساحل مع اللجنة المنظمة من أجل ان تخرج الدورة بشكل مثالي، مؤكدا ان ذلك ليس غريبا على إدارة الســـاحل التي لطالما ساندت الأنشطة الشبابية الرياضية الهادفة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait