Al-Anbaa

»الأوقاف « : ترقية ٢٤٩ موظفاً بالأقدمية ومنح العلاوة الدورية لـ ٣٢٣٦ موظفاً

-

أعلن وكيل وزارة الأوقاف بالإنابة م.فريد عمادي أن الوزارة أصدرت قـــرارا إداريا تضمن ترقية ٢٤٩ موظفا بالأقدمية وإلى درجات مختلفة، وذلك اعتبارا من مطلع يوليو الجاري، كما أصدرت الوزارة قرارا يقضي بمنح العـــلاوة الدورية لعدد ٣٢٣٦ موظفا.

وأوضح عمادي في تصريح صحافي أن قـــرار ترقية ٢٤٩ موظفـــا بالأقدمية جـــاء وفقا للدرجات التالية: ٭ ترقية ١٦ موظفا إلى الدرجة الأولى/ عامة. ٭ ترقية ٥٤ موظفا إلى الدرجة الثانية/ عامة. ٭ ترقية ٧٤ موظفا إلى الدرجة الثالثة/ عامة. ٭ ترقية ٨٣ موظفا إلى الدرجة الرابعة/ عامة. ٭ ترقية عـــدد ١٤ موظفا إلى الدرجة الخامسة/ عامة. ٭ ترقية عـــدد ٦ موظفين إلى الدرجة السادسة/ عامة. ٭ ترقية موظفين إلى الدرجة السابعة/ عامة.

وقـــال عمادي إنـــه ووفقا للقانون المعمول به في ديوان الخدمـــة المدنية يرقى الموظف في أول شهر يناير أو أول شهر يوليو لمضي ســـنة على بلوغ مرتبة آخر مربوط درجته المالية المحدد في جدول المرتبات العام ويحصـــل الموظف المرقى على درجته المرقى إليها وعلاوة من علاواتها الدورية.

وتابع عمادي أن قرار العلاوة الدورية لعدد ٣٢٣٦ موظفا وفق الدرجات التالية: ٭ منح عدد وكيلين مساعدين العلاوة الدورية المقررة لهم. ٭ منح عدد ٢٥ موظفا العلاوة الدوريـــة المقررة لهم بالدرجة أ/عامة. ٭ منح عدد ١٠٣ موظفين العلاوة الدوريـــة المقررة لهم بالدرجة ب/عامة. ٭ منح عدد ١١٨٤ موظفا العلاوة الدورية المقررة لهم بالدرجات الأولـــى والثانيـــ­ة والثالثة/ عامة. ٭ منح عدد ١٠٩٧ موظفا العلاوة الدوريـــة المقررة لهم بالدرجة الرابعة/ عامة. ٭ منح عدد ٥٤٧ موظفا العلاوة الدوريـــة المقررة لهم بالدرجة الخامسة/ عامة. ٭ منح عدد ٢٨٢ موظفا العلاوة الدورية المقررة لهم بالدرجات الأخرى.

وعدد عمـــادي الموانع التي تحول دون منح الموظف العلاوة الدوريـــة أو ترقيته بالأقدمية لحصوله على تقرير منها:

حصوله على تقرير نهائي بدرجة ضعيـــف أو وقفه عن العمل أو إحالته إلى التحقيق أو المحاكمة الجنائية، أو لا يجوز ترقية الموظف إذا وقعت عليه عقوبة تأديبية تتمثل في الخصم من الراتب أكثر من أسبوع ففي هذه الحالة يتم تأجيل ترقيته ٦ أشهر وإذا عوقب بخفض الراتب يتم تأجيل ترقيته ســـنة وإذا عوقـــب بخفـــض الدرجة يتم تأجيل ترقيته سنتين. ٭ ملاحظة: أسماء من شملتهم الترقيات منشورة على موقع الأنباء على الإنترنت. السعود أبو

أسامة ٭

 ??  ?? م.فريد عمادي
م.فريد عمادي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait