Al-Anbaa

»هل هلاله« مع الرجيب على تلفزيون الكويت في العيد

- خالد السويدان

»هل هلالـــه« هو عنوان البرنامـــ­ج الـــذي يحضره تلفزيون دولة الكويت هذه الايام لبثه خلال عيد الفطر الســـعيد، وهو مـــن تقديم المذيع جاسم الرجيب واعداد عبدالله يحيى واخراج طيبة عبدالودود الصانع، وتدور فكرتـــه حـــول اســـتضافة مجموعـــة مـــن الفنانـــي­ن النجـــوم الذين برزوا خلال شـــهر رمضان في لقاء لمدة ساعة وحوار فني اجتماعي عن طقوسهم، وايضا القيام بجولة مع الفنانين ومعرفة جميع الاماكن التي يقضون فيها امورهم ومشـــاوري­هم المختلفة حتى يوم العيد.

وعن برنامج »هل هلاله« يقول المذيع جاسم الرجيب: ســـعيد جـــدا لخوضي أول تجاربي في عالـــم البرامج الحواريـــ­ة من خـــلال هذا البرنامج، واستضافة نجوم كبار أمثال الفنان عبدالرحمن العقل والفنان جمال الردهان والفنانتــ­ـين زهرة الخرجي وباســـمة حمادة، بالإضافة إلـــى الكاتب الدرامي المؤلف محمد النشمي.

جاسم الرجيب: سعيد جدا لخوضي أولى تجاربي في عالم البرامج الحوارية

وتابع الرجيب: ســـعدت جـــدا لثقة المخرجـــة طيبة الصانـــع والمعـــد عبدالله يحيـــى بتكليفـــي لتقـــديم هذه النوعيـــة من البرامج، حيث يعتبر البرنامج نقلة نوعية فـــي طبيعة البرامج التي كنـــت أقدمها، فرحبت بالفكـــرة واعتبرتها أيضا إضافة إلى مشواري الإعلامي، وسيفاجأ مشاهدو تلفزيون دولة الكويت بطريقة تقديمي للبرنامج، حيث سأكون ولأول مرة مذيع برنامج حواري بعد سلســـلة من برامج الأطفال والمســـاب­قات. وفي النهاية أشكر كل من وقف بجانبي ودعمني في هـــذه التجربة وعلى أمـــل أن ينال إعجاب المشاهدين. اما معد البرنامج عبدالله يحيى فقال: من خلال هذا البرنامج نقدم للمشاهد شكلا جديدا لسهرات العيد، وسوف نتعرف على جوانب اجتماعية فنيـــة وحياتية يوميـــة للفنانين، وذلك من خلال جولة نقوم بها معهم بمواقع مختلفة نشرح من خلالها أهم الأمور التي يقوم بها الفنـــان قبل العيد حتى وصولنـــا الى يـــوم العيد وجميع الامور الخاصة بهذا اليوم وكيف يكـــون العيد بالنسبة للفنانين.

وعن اختيار النجوم قال يحيى: قد حرصنا مع فريق البرنامج على اختيار مجموعة من النجوم المميزين في الدراما الكويتيـــ­ة وقد اســـتضفنا الفنان جمال الردهان والفنان عبدالرحمن العقل والفنانة باسمة حمادة والفنانة زهرة الخرجي والكاتب الشـــاب محمد النشمي. واردف يحيى: اعد الجمهور بمفاجآت خلال حلقات هذا البرنامج من حيث مواقع التصويـــر المختلفة والمضمون والعديد من الامور التي قد يعرفها الجمهور لاول مرة عن الفنانين، وقد حرصنا على ألا يكون البرنامج فنيا بحتا، بل تطرقنا للكثير من الامور الاجتماعية والخاصة بالفنانـــ­ين ورأيهم ببعض مسلســـلات رمضان وهناك العديد من الخبايا والأسرار والتـــي انصـــح الجمهـــور بانتظارها خلال عيد الفطر في »هل هلاله «.

٭

 ??  ?? الفنان عبدالرحمن العقل في البرنامج
الفنان عبدالرحمن العقل في البرنامج
 ??  ?? ..وأسرة البرنامج مع باسمة حمادة
..وأسرة البرنامج مع باسمة حمادة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait