Al-Anbaa

مجموعة براند الإعلامية تقيم غبقتها السنوية مع إعلانها عن العديد من الإنجازات والعقود المهمة

بحضور فعاليات صحافية وأدبية ونجوم من سماء الفن

-

أقامت مجموعـــة براند الاعلامية غبقتها السنوية لموظفيها وعملائها في فندق الهوليداي إن - الســـالمي­ة، وقد حضـــر الغبقة العديد من نجوم الفـــن وفعاليات صحافية وأدبيـــة معروفة في دولة الكويت.

وقد رحب نيابة عن السيد عبد اللطيف العبيد مدير عام المجموعة، السيد سعد الزعبي نائب المدير العام بزملائه من الموظفين وبضيوف الغبقة من عملاء وشركاء في النجاح.

وتم الاعـــلان عـــن أهم النجاحات التـــي حصدتها مجموعة برانـــد الاعلامية والتي تتكون من ثلاث شركات زميلـــة هي برانـــد للدعاية والإعلان وريتش لاعلانات الطرق ورويال برودكشنز للمطبوعات الاعلانية.

وأعلن مشاري العوضي من فريق الانتاج في براند برودكشـــن­ز فـــي كلمتـــه عن إطـــلاق أحدث شـــركة تنضم إلـــى عائلـــة براند الاعلامية وهي شركة براند للإنتاج التلفزيوني Brand Production­s والتي أطلقت باكورة أعمالها لموسم رمضان الحالي من خلال المسلســـل التلفزيوني »الملافع «، استدعاء واحياء وانشاء الشيخ سلمان الداوود الصباح، والذي تألق فيـــه العديد من نجوم الفن الكويتـــي والخليجي أمثال عبدالرحمــ­ـن العقل وزهرة عرفـــات وجاســـم النبهان ومحمد المنصور ومنى شداد ومشاري البلام وغيرهم من الفنانين المعروفين.

كما أعلـــن الزعبي نائب المدير العام عن توقيع العديد من العقود الهامة مع العديد من العملاء الهامين في سوق الكويـــت مثل عقد الخدمات الاعلانيــ­ـة المتكاملــ­ـة الذي تم توقيعه مـــع بنك وربة الإسلامي وعقد إطلاق برنامج توعوي داخلي مع شركة نفط الكويت، وغيرها العديد من الاتفاقيات المهمة مع العديد من الاسماء المعروفة في عالم الاقتصاد في دولة الكويت.

كما حيا الشـــيخ سلمان الداوود الصبـــاح ضيوف الغبقة في كلمته وقدم شكره لفريق عمل مسلسل »الملافع « الذين شـــاركوا في إعداده وإطلاقه في فترة قياســـية حيث ابتدأ التصوير قبل شهر واحد من حلول شهر رمضان المبارك، ولكن المسلسل خرج للنور بإطلالة مشرفة وجذب الانظار اليه من خلال إبداع ممثليه وقدرات المخرج حمد النـــوري المبدعة كما شـــد انتباه متابعيـــه من خلال أحداثه التي تؤرخ الكثير عن تاريخ الكويت خاصة في تلك الحقبة وأتت الحبكة العالية الدقة لتضفي قوة في الظهور وتسلسلا زمنيا آسرا.

واستمتع الحضور بأجواء الغبقة اللطيفـــة وبأطباق البوفيه الشهية المتنوعة في ليلة رمضانية هانئة أشرقت بالبهجة وجمعت الكل على موائد المحبة ، والجو العائلي اللطيف الـــذي ضم جميع الموظفين وشـــركاء النجاح تحت سقف واحد هو مظلة مجموعة براند الاعلامية.

 ??  ?? لقطة تذكارية
لقطة تذكارية
 ??  ?? جانب من الحضور
جانب من الحضور
 ??  ?? مشاري العوضي من فريق الانتاج اثناء حديثه عن مسلسل
»الملافع «
مشاري العوضي من فريق الانتاج اثناء حديثه عن مسلسل »الملافع «

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait