Al-Anbaa

»يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات« تعلن الفائز الثالث بسيارة ماليبو

في عروض شفروليه الذهبية خلال شهر رمضان ومازال هناك سيارتان للربح

-

مع انطلاقة العرض المميز، بـــدأ حصاد الجوائـــز، فكان الســـحب الثالث على سيارة ماليبو LT ، حيث كان الحظ من نصيب الفائز نجيب المطر. وجرى الســـحب في معرض صفاة الري بحضور مندوبين عن وزارة التجارة والصناعة وبحضور عدد مـــن مديري شركة يوســـف أحمد الغانم وأولاده، وعدد من العملاء.

وكانت شـــركة يوســـف أحمد الغانم وأولاده، الوكيل الحصري لسيارات شفروليه في الكويت، قد أطلقت في شهر رمضان عرضا نوعيا قدمت فيه سياراتها بأسعار ومزايا عديدة، إضافة إلى فرصة الفوز بخمس ســـيارات شفروليه ماليبـــو LT في ســـحوبات أسبوعية.

وإذ تتمنى الشركة للشعب الكويتي والمقيمين على هذه الأرض الطيبة كل الخير بحلول الشهر الكريم فإنها تقدم جميع سياراتها من شفروليه بأسعار خاصة، حيـــث يمكن زيارة معارض الشـــركة والاطلاع على هذه السيارات والعروض التي تشـــمل شفروليه تاهو بسعر يبدأ من ٧٧٧٩٫ دينارا وسلفرادو الشبابية القوية بسعر يبدأ من ٧٧٧٥٫ دينارا وترافرس العائلية المتطورة بسعر يبدأ من ٢٢٢٨٫ دينارا وماليبو ابتـــداء من ٤٤٤٥٫ دينارا وكروز ابتداء من ٤٤٤٤٫ دينارا وسيارة كابتيفا الأنيقة والرياضية بســـعر يبدأ من ٩٩٩٥٫ دينـــارا وتريل بليزر القوية بسعر يبدأ من ٩٩٩٦٫ دينارا .

ومازالت سلفرادو تعتبر الســـيارة الحلم، والشاحنة التي يسعى آلاف الشباب في الكويـــت لاقتنائها لما تتميز به من قوة جبـــارة تجعلها السيارة الأنسب للنزهات في البر وكذلك طلعات الشاليهات وخاصة بمحركها الجبار الذي يأتي بثمانية سلندرات وثلاث ســـعات ٨٤٫ ليترات، و ٣٥٫ ليترات و ٠٦٫ ليترات. وتتوافر هذه الشـــاحنة بثلاث فئات ،١٥٠٠ ٢٥٠٠، و٣٥٠٠ كما تتوافر بقوتي ســـحب ٢ ×٤ و ٤ ٤× ، مع توفيرهـــا بقمارة واحدة أو قمارتـــين وتم تعزيز هذه الشاحنة الرياضية بتجهيزات متطـــورة للأمـــان تشـــمل ABS ونظام ســـتابيلي تراك وغيرها، إضافة إلى الترفيه الداخلي والراحة التي تشمل نظام تكييـــف ثنائي يغطي منطقتـــين داخـــل المقصورة بشكل منفصل.

أمـــا عشـــاق القـــوة في سيارات الدفع الرباعي التي تناسب الشـــباب والعائلات والشخصيات التنفيذية فليس هناك أجمل من تاهو بقوتها المطورة وبمحرك ٨ سلندرات سعة ٣٥٫ ليترات لتصل قوة الجر في تاهو إلى ٣٢٠ حصانا. واهتمت السيارة بمواصفات الرفاهية والســـلام­ة إلى حد فريد يعـــزز روعتها بوجود أنظمة ABS وستابيلي تراك ووسائد هوائية موزعة بشكل مدروس لتمنح جميع ركابها الأمان، إضافة لميزة تشغيل السيارة عن بعد.

أما كامـــارو التي مازالت أيقونة للقوة والإثارة والسرعة فهي تأتي بمحرك ٢٦٫ ليترات و٨ سلندرات وقوة جر تبلغ ٤٢٦ حصانا، وكذلك موديل آخر بمحرك ٦٣٫ ليترات و٦ ســـلندرات مع قوة جر ٣٢٣ حصانا. وتقدم الشركة كامارو ZL١ الأسطورية بمحرك ٢٦٫ ليترات مع ٨ سلندرات وقوة جر جبـــارة تجعل الانطلاق بقوة ٥٨٠ حصانا مما يجعل الطريق الطويل والآمن متعتها ومكانها المفضل لتكون سيارة شبابية بامتياز.

ومع تزايـــد فرص الفوز، يمكن الآن زيارة شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده لاختيار السيارة المفضلة والحصول على فرص الفوز بســـيارات ماليبو وأســـعار مميزة على جميع سيارات شفروليه إضافة إلى راحة البال مع أفضل صيانة من أكبر مركز خدمة في العالم. وتفتح معارض الشـــركة في رمضان صباحا ومساء لتتيح لعملائها مزيدا من المرونة في الوقت والاختيار.

 ??  ?? نجيب المطر أثناء تسلمه السيارة
نجيب المطر أثناء تسلمه السيارة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait