Al-Anbaa

هيونداي »شمال الخليج« ترعى دورة الشرهان الرمضانية لكرة القدم

-

أعلنت شـــركة شـــمال الخليج التجاريـــ­ة، الوكيل الحصري لسيارات ومركبات هيونداي فـــي الكويت، انها سترعى النسخة ٣٠ لدورة المرحوم جاســـم الشـــرهان الرمضانية لكرة القدم، وذلك في إطـــار برنامجها الخاص بالمسؤولية الاجتماعية، ومن ضمن أنشطتها الرمضانية المتنوعة.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام التنفيذي رائد ترجمان: »إنه من دواعي سرورنا أن نقدم الرعاية لدورة المرحوم جاسم الشرهان لكرة القدم التي تعد من أبرز الأنشطة الرياضيـــ­ة خـــلال الشـــهر الفضيل، ونحرص في شركة شمال الخليج التجارية دائما علـــى التواصـــل الفعال مع جميع شرائح المجتمع وخاصة فئة الشباب ودعم أنشطتهم الرياضيـــ­ة والمســـاه­مة في تعزيز المنافسة في الألعاب الرياضية خلال شهر رمضان المبـــارك« . وأشـــار ترجمان الى أن »هيونـــداي الكويت حريصة على دعم الأنشطة التي تساهم في إظهار وإبراز ومســـاعدة ودعم الشـــباب الكويتي الموهوب في جميع المجالات« ، معربـــا عن أمله في أن تكون الدورة مناسبة للتعـــرف مواهـــب جديدة وعلى نجوم الكرة الكويتية المستقبليي­ن.

مـــن جانبهـــم، أعـــرب القائمون علـــى الدورة عن شـــكرهم الجزيل لشـــركة شـــمال الخليـــج التجارية على رعايتها، وعلى جهودها المبذولة في دعم الأنشـــطة الرياضية المختلفة.

وتأتي هـــذه الرعاية من

ترجمان: »هيونداي الكويت« حريصة على دعم الرياضة وإبراز المواهب

شركة شمال الخليج التجارية التزاما منها بمســـؤولي­تها الاجتماعية ولمـــا توليه من اهتمام كبير لدعم الأنشطة الرياضية بشكل عام والأنشطة الشبابية بشكل خاص.

وتعتبـــر دورة المرحوم جاسم الشرهان الرمضانية لكـــرة القـــدم واحـــدة من النشاطات الرياضية المميزة في الكويـــت خصوصا إنها تنظـــم فـــي شـــهر رمضان المبارك. ويشـــارك في هذه الـــدورة حوالـــي١٢­٠ فريقا، وهي تلقـــى اهتماما متزايدا من العديد من الشخصيات الرياضيـــ­ة المحليـــة، وهي تنظم دون انقطاع منذ العام ١٩٨٤، وقد ارتكزت في نجاحها واستمراريت­ها على المستوى الفنـــي الراقي الذي تحرص اللجنة المنظمة عليه سواء بين الفرق المشاركة أو في الحكام رفيعي المستوى.

وســـبق لشـــركة شمال الخليج التجارية (هيونداي الكويـــت) أن قدمت الرعاية للعديـــد مـــن النشـــاطا­ت الرياضية. وقدمت »شـــمال الخليج« خلال العام الجاري الرعاية لماراثون »هيونداي نركض للكويت ٢٠١٣ « والذي ذهبـــت عائداته لمســـاعدا­ت عائـــلات مرضى التوحد من الأطفال.

وفـــي إطـــار أنشـــطتها الرمضانية، أطلقت »شمال الخليج« مؤخرا عرض »صوب واربح« الترويجي السنوي الذي اعتادت تقديمه لعملائها خلال شهر رمضان المبارك. وقد لاقى العرض، الذي ينظم للعام الرابع على التوالي إقبالا قياسيا من قبل العملاء، كما في الأعوام السابقة، لما يوفره من قيمـــة مضافـــة ومزايا متنوعة وهدايا قيمة.

وسيستمر العرض حتى ٧ اغســـطس المقبـــل، وهو يمنح العمـــلاء فرصة لربح مبلـــغ نقدي تصـــل قيمته الى ٥٠٠ دينار فورا، إضافة الى مجموعة مـــن الجوائز القيمة، كما يتضمن عددا من المزايا، وأسعار مخفضة على مجموعة واسعة من طرازات هيونداي للعام ٢٠١٤، منها سيارة توكسان وسانتافي فيراكروز وأزيرا وســـوناتا والنترا واكسنت.

وخلال الشـــهر الفضيل، تســـتقبل »شـــمال الخليج « عملاءهـــا وزوارهـــا بأجواء رمضانية مميزة وخلابة وكرم الضيافة العربيـــة الأصيلة داخل معارضها، خصوصا في الخيمة الرمضانية في المعرض الرئيسي في الشويخ وحصدت »شمال الخليج « قبل أسابيع معدودة جائزة »وكيل العام لـ هيونداي في العالم «، وهي أرفع جائزة تقدمها »هيونداي موتور« لوكلائها.

وحققت الشـــركة نتائج مبهرة مـــن حيث نمو حجم مبيعاتهـــ­ا ونمـــو حصتها السوقية في السنوات القليلة الماضيـــة. وقد ســـجلت في الربـــع الأول من العام ٢٠١٣ الجاري، نموا قياســـيا في المبيعـــا­ت وصـــل إلى ٦٧ ٪ قياســـا إلى الفترة نفســـها من العام المنصرم، وحققت الشركة ارتفاعا قياسيا في حصتها الســـوقية لتصبح ٩٪، محتلة بذلك المركز الثالث من حيث المبيعات الإجمالية وذلك حســـب تقرير رابطة شركات السيارات في الشرق الأوسط.

 ??  ?? رائد ترجمان خلال تسلمه التكريم من اللجنة المنظمة
رائد ترجمان خلال تسلمه التكريم من اللجنة المنظمة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait