Al-Anbaa

»عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين« تهدي الكثير لمحبي اقتناء سيارات »رينو «

الكويت « »رينو عرض رمضاني لا يقاوم في معرض

-

أعلنت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين الوكيل الحصري لسيارات رينو في الكويت عن إطلاق عروضها المميزة خلال شـــهر رمضان تحت شـــعار »رينو تهديك الكثير فـــي رمضان «، يأتي عرض شركة البابطين استكمالا لسلسلة عروض رمضانية قوية، حيث ســـيحصل كل مشتر لأي من سيارات رينو على كوبون امســـح واربح لتتاح لـــه فرصة الحصول على احدى الجوائز التالية: كفالة شاملة لمدة ٥ سنوات ولمسافة غير محددة، تأمين شـــامل لمدة عام، سامسونغ غالكسي ٤S أو الحصول نقدا على ١٠٠ /٢٠٠ دينار.

وهذا العرض سار طوال شـــهر رمضان في معرض » رينو« الكويت.

وتكمـــن قـــوة العرض الرمضاني لشركة رينو هذا العام في تركيزه على تقديم الجوائز والسحوبات وخدمات القيمة المضافة لكل من يرغب في اقتناء سيارة من معرض رينو.

حيـــث تحرص شـــركة البابطين على توفير فرص مميزة لمحبي سيارات رينو تقابل جميـــع احتياجاتهم ومختلف أذواقهم، وبالتالي تقـــوم بتوفيـــر مجموعـــة متنوعة من العروض خلال العام والتي تلاقي استحسانا من الكثيرين.

هـــذا، وتعتبر ســـيارات رينو الفرنسية علامة تجارية أوروبية عريقـــة مع خبرة تمتـــد لأكثر من ١١٤ عاما من التميز والابتـــك­ار في مجال السيارات.

ولطالمـــا كانـــت »رينو « رائدة في تزويد حلول الأمان والسلامة وأناقة التصميم.

كما ترتكز فـــي تصميم سياراتها على معايير المتانة والثبات، بالإضافة الى معايير الراحة والمظهر الراقي، وذلك لتتماشـــى مع مـــا يتطلبه السوق الكويتي.

إضافة الى تزويد مركباتها بكل التقنيات الحديثة التي وصلت إليهـــا التكنولوجي­ا في العالم لتمنـــح محبيها متعة القيادة التي يتطلعون إليها.

ولقد لاقت سيارات »رينو « رواجا كبيـــرا وإقبالا لافتا من خلال أشـــكالها المميزة، وتصميماتهـ­ــا الجريئـــة فـــي صالات عرض شـــركة عبدالمحســ­ـن عبدالعزيــ­ـز البابطين.

لـــدى »رينو « تشـــكيلة كبيرة من السيارات لتناسب جميع الأذواق والاحتياجا­ت، فسيارة رينو سافران التي تتميـــز بشـــكل لا مثيل له يجمع بين الراحة والصميم الراقـــي، والمـــزود­ة بكاميرا خلفية ونظـــام البلوتوث، بالإضافة إلى كرســـي مزود بنظام تدليك.

ســـيارة فلوينـــس التي تجمع بين الحداثة والرقي، حيث تتضمن مقصورة ركاب كبيرة للحصول على الراحة والاسترخاء أثناء القيادة.

وقـــد تم تجهيزها بنظام بـــوس الســـمعي وكذلـــك وصلة USB لتكون مواكبة لتكنولوجيا العصر.

رينو داستر، سيارة جديدة ومتنوعة الاستخداما­ت وفي متناول الجميع.

فتصميمهـــ­ا الرياضـــي الجذاب يجعلها هدفا للكثيرين، ســـواء كانوا يرغبون فيها للتمتع بقيادتها أو كانوا من محبي المغامرة.

تتسع مقصورتها إلى ٥ أشخاص، إضافة إلى توفير مساحة كبيرة لوضع الأمتعة ومعدات السفر.

جمع بين الشـــكل الراقي والجذاب، بالإضافة إلى العملية في سيارة رينو ميجان هاتش ليستمتع مقتنوها بتجرية قيادة خاصة جدا.

فمن مميزاتها المصابيح الزنون الأمامية، والعجلات ذات التصميم الرائع، ومكيف الهواء الثنائي.

تتميز ســـيارة لاجونه كوبيه مـــن رينو بالخطوط الأنيقة وبهدوء محركها ٦ V.

فرينو تسعى إلى تحقيق الكمال عن طريق هذه السيارة، وما تتمتع به من مواصفات مميزة عن طريق ٤ عجلات مطورة.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait