Al-Anbaa

جناح بنك وربة من جديد في »الأڤنيوز «

لمدة ٣ أيام ابتداء من ٢٩ إلى ٣١ يوليو الجاري

-

أعلـــن بنك وربـــة عن وجود جناح خاص به في مجمع الأڤنيوز لمدة ٣ أيام ابتداء من نهـــار ٢٩ يوليو ٢٠١٣ وحتـــى يوم الأربعاء ٣١ منـــه، بهـــدف الترويج لـ »اعتمـــد وربة « وغيرها من العـــروض والمنتجات المصرفية والخدمات المميزة لبنك وربـــة، كأحدث بنك إســـلامي في الكويت يقدم خدمات مصرفية بأسلوب عصري وديناميكي، يغطي احتياجات العملاء بأرباح تنافسية ويأتي ذلك استكمالا لخطتـــه التســـويق­ية من خلال أحدث حملاته »إعتمد وربة« .

وفي هذا الســـياق، قال رئيس المجموعة المصرفية في بنك وربة عدنان السالم : »لقد لاقى وجودنا في مجمعات الكويت استحسان الجمهور، مما عرف بسياسة البنك أكثر ودفعنا إلى تكرار التجربة والتواجد فـــي »الأڤنيوز «، كونه من أكثـــر المجمعات حيوية في الكويت.

وأضاف الســـالم: »هذا الجناح هو جزء من الحملة المصرفية التي يطلقها بنك وربـــة لمنتجـــات مجموعة التجزئة وخدماتها. وستكون لنـــا الفرصة للتســـويق لمنتجاتنا المصرفية وإطلاع أكبر شريحة من الجمهور علـــى مـــا نقدمـــه، بهدف اســـتقطاب­هم وضمهم إلى باقة عملائنا الذين نسعى دوما لإرضائهم ومفاجآتهم بعروضنـــا التنافســـ­ية، وتمكينهم من فتح حسابات مصرفية متنوعة وبطاقات ائتمانيـــ­ة متخصصة، إلى جانب تسهيلات استهلاكية عبـــر خدمـــة »المرابحة «، بالإضافـــ­ة إلـــى التواصل مع البنك للاستفســـ­ار عن أحدث حملة »اعتمد وربة« التي تحمـــل في مضمونها هدايا قيّمة وتعاملات مالية مرضيـــة، كونها تســـاعد عملاءنا في تلبية حاجاتهم ومواجهة متطلبات الحياة المتزايدة، دون أن يتحملوا أية فوائد أو مصاريف إدارية زائدة« .

يذكـــر أن حملة »اعتمد وربة« التي تتضمن منتج »القرض الحسن « المعتمدة من الهيئة الشـــرعية لبنك وربة، وهذا القرض يتميز بخلوه من أي هامش ربح أو أيـــة مصاريـــف إدارية. ويعتبر »القرض الحسن « منتجـــا مبتكـــرا ينبع من مبادىء الاقتصاد الإسلامي في التعامل وهو متاح لعملاء بنـــك وربة مـــن المواطنين ومواطنـــي دول مجلـــس التعاون الخليجي، العاملين فـــي القطاعـــي­ن الحكومي والخاص، المحولة رواتبهم في بنك وربة.

كمـــا تضمنـــت الحملة منتجات التمويل الشخصي التي يقدمهـــا البنك والتي تتميز بســـهولة وســـرعة الإجراءات، مـــع الخضوع لأحكام الشريعة الإسلامية من ناحية الأرباح والتيسير على العملاء بتمكينهم من تقســـيط قروضهـــم على دفعات شهرية لفترات تصل إلى خمس عشرة سنة كحد أقصى حسب نوع التمويل المطلوب، وحسب المتطلبات والضوابط الائتمانية المعمول بها في البنك، والتي تتوافق مع سياسات وضوابط بنك الكويت المركزي.

كذلك تتوافـــق بطاقات »وربة « الائتمانية مع أحكام الشريعة الإسلامية، بحيث لا يتم احتســـاب أية أرباح إضافية عند استخدام البطاقة من قبل العميل، وذلك لكل فئاتها (كلاســـيك - ذهبية - بلاتـــين)، بالإضافة إلى تميز هذه البطاقات بجودة صناعتها، وبتقنية الشريحة الإلكتروني­ة الذكية التي تعزز عوامل الأمان عند استخدام البطاقات من قبل عملائنا حول العالـــم، مما يعكس حرص البنك على ســـرية معلومات عملائه المصرفية والشخصية.

ويحصل حاملو بطاقتي »الصفـــوة « و» لامار« على امتيـــاز الدخـــول إلى أكثر من ٨٠ صالـــة انتظار VIP في مطارات العالم. ويعتبر بنك وربة البنك الوحيد الذي يقدم مثل هذه الميزة لحملة بطاقاته الائتمانية.

 ??  ?? جناح بنك وربة في الأڤنيوز
جناح بنك وربة في الأڤنيوز

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait