Al-Anbaa

»برقان « يعلن أسماء الفائزين في سحب حساب يومي

-

أعلن بنك برقان امس عن أسماء الفائزين الخمسة في الســـحوبا­ت اليومية على حســـاب يومي والذين فاز كل واحد منهم بجائزة ٥٠٠٠ دينـــار وكان الحظ في هذه السحوبات من نصيب:

محمد عبدالله جاســـم الســـميط ومحمـــد اختـــر ســـلامه الله ومحمد ســـفر محمد عبدالهادي وغســـان سعد الخوري والسيد علي فيصل جعفر القلاف.

وقام بنـــك برقان بإعادة إطلاق حســـاب يومي بحلة جديدة ومزايا متعددة جعلت من فتح الحساب والفوز فيه أكثر سهولة وسرعة. ومع الشـــروط والمزايا الجديدة أصبح بإمكان العميل فتح حساب يومي والدخول في السحب مباشرة بعد ٤٨ ساعة من فتح الحساب مما يعد نقلة جديدة تضيف فرصا سريعة ومباشرة للفوز.

وقام البنك كذلك بتخفيض الحد الادنى لفتح الحساب ليصبح ١٠٠ دينار فقط أو ما يعادلها من العملات الأخرى مما يتيح الفرصة لعدد اكبر من العملاء الراغبين في فتح هذا الحســـاب. كما يحظى العمـــلاء بكوبون مقابل كل ١٠ دنانير، وهو الأمر الذي يعني إمكانية زيادة فرص الفوز بمرات عديدة مع زيادة الرصيد المودع في الحساب. هذا، ويحظى حساب يومي حاليا بحضور واســـع في السوق الكويتي ويظهر هذا من خلال الارتفاع المتزايد في عدد العملاء الذين يقومون بفتح الحساب.

ويدعو بنك برقان الجميع لفتح حساب يومي وزيادة الرصيد المودع ليعزز ويزيد فرص الفوز في السحوبات اليوميـــة. ويمكـــن فتـــح حســـاب يومي بكل بساطة عـــن طريـــق زيـــارة أقرب فرع لبنك برقان للحصول على التفاصيل والمعلومات اللازمة، أو الاتصال بالبنك على ١٨٠٤٠٨٠ حيث سيقوم موظفونا المختصون بتقديم كل المســـاعد­ة اللازمة حول كيفيـــة فتح الحســـاب، أو للإجابة عن كافة الاستفسارا­ت حول جميع خدمات ومنتجات بنك برقـــان. ويمكن كذلك زيارة موقع البنك الالكتروني comburgan. www. للمزيد من المعلومات.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait