Al-Anbaa

بلان يطالب جماهير سان جرمان بالصبر بعد الهزيمة من »الملكي «

-

اعتـــرف المديـــر الفني لفريق باريس سان جرمان الفرنسي لوران بلان بأن ريال مدريد الإسباني كان أفضل قليلا على المستوى التقني من فريقه لا سيما فـــي الشـــوط الأول مـــن المباراة الودية التي جرت بـــين الفريقين فـــي مدينة غوتبورغ السويدية وانتهت بفوز الريال ٠ .١/

وأضـــاف بـــلان - في حديث لصحيفة »ليكيب « الفرنسية الرياضية - أن كل لاعبيه لم يصلوا بعد إلى نفس المستوى، مشيرا إلى أن بعض لاعبيه بحاجة إلى خوض مزيد من المباريات الودية للوصـــول لنفس مستوى زملائهم، وطالب بلان جماهير باريس سان جرمان بقدر مـــن الصبر على الفريق حتى لا يؤدي الاســـتعج­ال فـــي تجهيز الفريق إلى تعرض اللاعبين للإصابة، معترفا في نفس الوقت بأن طلـــب الصبر يعد أمرا غيـــر مقبول في كرة القدم.

وقال أنه يشعر مع ذلك بالرضا رغم الهزيمة بهدف من الريـــال لأن العديد من اللاعبين تمكنوا من اللعب ٩٠ دقيفة كاملة. وأوضح أن لاعبيه بدؤوا في هضم طريقة اللعب الجديدة التي ستقوم على اللعب برأسي حربة في إشارة إلى اللعب بإبراهيموف­يتـــش (هداف الدوري الفرنسي) وكافاني (هداف الدوري الإيطالي) في الهجـــوم، لافتا إلى أن اللعب بهذه الطريقة يتطلب جهودا كبيرة على المستوى البدني وتوازنا كبيرا في الأداء الفني والتقني.

وفي رده على ســـؤال حول كافاني المنضم حديثا للفريـــق قادما من نابولي مقابل ٦٤ مليـــون يورو، قال بـــلان أن كافاني لاعب طموح لديه الكثير ليعطيه لباريس سان جيرمان كما أعطى الموسم الماضي نابولي الإيطالـــ­ي ليتصدر هداف الدوري الإيطالي. وأشـــار إلـــى أن كافاني ســـيكون على الأرجح مـــع باريس ســـان جرمان في ليبرفيل عاصمـــة الجابـــون للعب السوبر الفرنسي على أرض هذه الدولـــة الإفريقية في مواجهة بوردو بطل كأس فرنسا.وقال أنه لا يستطع بعد تحديد المدة التي يمكن أن يلعبها كافاني في مباراة السوبر.

 ?? (أ. ف.پ) ?? هدف مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة في مرمى باريس سان جرمان
(أ. ف.پ) هدف مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة في مرمى باريس سان جرمان

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait