Al-Anbaa

الخطوط الجوية التركية ناقلاً رسمياً لبطولة الروضان للصالات ٢٠١٣

-

أعلنت شركة الخطوط الجويـــة التركيـــة، الناقل الوطنـــي لتركيا والحائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا، أنها ستكون الناقل الرسمي للدورة ٣٤ من بطولة عبد الله مشاري الروضان لكرة قدم الصالات ٢٠١٣ التي تقام طوال شـــهر رمضان المبارك على صالة الشهيد فهد الأحمد في الدعية. وتقام البطولة هذا العام وللمرة الأولى تحت رعاية صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسيستفيد العديد من مشاهير اللاعبين الدوليين من شبكة الخطوط الجوية التركية الواسعة بالسفر إلى الكويت لحضور البطولة. وقـــال مديـــر عام شـــركة الخطـــوط الجوية التركية في الكويت آدم جيلان : »نؤكد رعايتنـــا مجـــددا لبطولة عبدالله مشاري الروضان لكرة قدم الصـــالات ٢٠١٣ والتزامنــ­ـا وحرصنا على المشـــارك­ة والتعـــاو­ن مع المبـــادر­ات المجتمعية التي من شـــأنها لم شمل الناس في الكويت. ويسرنا بشكل خاص أن ندعم هذا الحدث خلال شهر رمضان المبارك، والذي يأتي في أعقاب تعزيز عملياتنا لربط مدينة الكويت بكافة المدن الرئيســـي­ة في العالم. كما يشرفنا أن نكون الناقل الرســـمي للبطولة لنســـاهم بذلك في إحضار مجموعة من المواهب الكروية العالمية إلى الكويت «.

وتقوم الخطوط الجوية التركية بتســـيير نحو ٤٢ رحلة أســـبوعيا من وإلى الكويت خلال موسم الذروة الصيفـــي، وقـــد ســـجلت نموا قـــدره ٥٢٪ في حركة المسافرين في البلاد خلال الأشهر الستة الأولى من عام ٢٠١٣ مقارنة بالفترة ذاتها من عام ٢٠١٢ .

وتقوم الخطوط الجوية التركية بنقل اللاعب الشهير لويس فيغو إلى الكويت، حيث من المتوقع حضوره هذا العام أيضا إلى جانب مشاهير آخرين مثل فرناندو مورينتس، وفرناندو هييرو، وأليســـان­درو دل بييـــرو، وإدجـــار ديڤيدز، وباتريك فييرا، وجنز لهمان، وماركو ماتيراتزي، وجايزكا مندييتا، وجيانلـــو­كا زامبروتـــ­ا، وباتريك كلوفرت، وڤيتور بايا، وبودو إليجنر، ومايكل أوين، وجوليانو بيليتي، وغيرهم من نجوم كرة القدم في العالم. وأضاف: نتطلع إلى نقل مشاهير نجوم كرة القدم في العالم إلى الجمهور في الكويت، ما يجعل بطولة عبدالله مشاري الروضان حدثا رياضيا لا ينسى.

 ??  ?? آدم جيلان مدير عام شركة الخطوط الجوية التركية في الكويت
آدم جيلان مدير عام شركة الخطوط الجوية التركية في الكويت

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait