Al-Anbaa

غرفة المولود الملكي.. ابن كيت ووليام

-

لندن ـ وكالات: الطفل حديث الساعة وريث عرش بريطانيا، الأمير الصغير جورج ألكساندر لويس ابن الأمير ويليام دوقة كامبرج الأميرة كيـــت ميدلتون، كانـــت الصحافة متابعة لكل تفاصيـــل حمل والدته وتفاصيل أزيائها أثناء الحمل والتحضيرات لاستقبال هذا الطفل المدلل، ومن ضمن تلك التحضيـــر­ات بالطبع الغرفة الخاصـــة به، حيث كلفت بتصاميمها شـــركة التصميم المعمارية الحائـــزة على العديد من الجوائز المرموقة أوليفر براونز Burns Oliver، وقد وضعت تخطيطات رائعة لما ستبدو عليه غرفة الأمير الصغير.

هذه التخطيطات ضمت أفضل أنواع الأثاث الخاصة بالطفل الملكي، مثل الثريا الفرنسية الصنع من تصميم فيليبي ســـتارك Philippe Starck، بالإضافة إلى كرســـي مريح للرضاعة ومهد بطراز كلاسيكي.

كما أضيفت بعض اللمســـات الشـــخصية مثل لعبة الحصان الخشبي الهزاز المصنوعة يدويا، وهو مصمم خصيصا في الذكرى الماسية لتنصيب الملكة جدة الأمير الوالد، بالإضافة إلى بعض صور العائلـــة مؤطرة، بمن فيهم العم هاري والجدة الراحلة الأميرة ديانا.

التصميم الكلاسيكي المبسط للغرفة يعكس طبيعة وأناقة والدة الطفل الدوقة كيت، حيث تتميز بطبيعتها المتواضعة وقربها من الناس، لذا فالتصميم هذا يجعل من محيط الطفل جنة مصغرة للعائلة مع طفلهم الأول، ومكانا مريحا له أثناء غيابهما عنه. غرفة الطفل جورج ألكساندر لويس تقع في قصر كينغسنغتون، القصر الذي يشهد تحول الزوجين وليام وكيت من كونهما زوجين إلى والدين، هذه الغرفة ستكون مكانا يضم ولدهما بحميمية ودفء خلال فترة نموه.

كما سيكون للألعاب جزء كبير من الغرفة، والتي يمكن أن يكون البعض منها من مجموعة ألعاب الأبوين، وسيكون اللون السائد هو الأصفر المطعم بالألوان الطبيعية للخشب وطيف من الألوان الأنيقة الهادئة.

 ??  ?? صورة تخيلية لغرفة المولود الملكي
صورة تخيلية لغرفة المولود الملكي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait