Al-Anbaa

وداع مبكر للنصر السعودي من دورة الروضان

سبورتس دايركت يصطدم بأمريكانا في انطلاقة الدور الثاني اليوم

-

ودع النصر الســـعودي دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان لكرة قدم الصالات المقامة تحت رعاية صاحب الســـمو الأمير حفظه الله، بعد خسارته المفاجئة امام بنك الكويت الدولي، ضمن منافسات اليوم التاسع عشر، التي شـــهدت ايضا خروج الوصل الاماراتــ­ـي متأخرا بفارق الاهداف عن امريكانا رغم خسارة الاخير بثلاثية على يد الكويتية للاستثمار، فيما حسم فريق المرحوم احمد الرومي صـــدارة مجموعته بفوزه على سينكسيب بهدفين مقابل هدف.

وظن النصـــر انه قريب من تحقيق الفوز وحســـم بطاقة التأهـــل عندما تقدم في النتيجة بهدف الســـبق الذي حمل توقيع كالديرون، ولكن البنك الدولي رد بثلاثية قاسية بواسطة دييغو احد ابرز نجوم اللقـــاء وتركي الصباح.

ولم يقدم النصر السعودي العرض المنتظر، حيث تأثر بالأخطـــا­ء الفردية الفادحة التـــي حرمته مـــن تحقيق الفوز، ليودع الدورة من الدور الاول وفي جعبته ثلاث نقاط فقط، بينما اثبت بنك الكويت الدولي احقيته بالتأهل، بعدما نجح في معادلة النتيجة في الشـــوط الثاني، ثم التقدم بالهدفين الثاني والثالث.

ورغم الخروج المبكر الا ان النصر قدم مواهب محلية واعدة سيكون لها شأن كبير في المســـتقب­ل، كما برز في صفوفه اللاعـــب الايطالي فورتي.

وفي المباراة الثانية، ظهر امريكانا بمستوى متواضع لم يساعده على مجاراة خصمه فريق الكويتية للاســـتثم­ار الذي قـــدم افضل العروض على الاطلاق في الدور الاول، ليســـتحق الفوز العريض بثلاثية نظيفة، سجلها ديوغو وليوناردو.

واستفاد الاستثمار من التراجع المفاجئ في مستوى وأداء لاعبي امريكانا وتحديدا المحترفين، ورغم الخسارة الا ان امريكانا أفلت من شـــبح الاقصاء المبكر بأفضلية فارق الاهداف التي اطاحت بالوصل الاماراتي خارج المناسبة بعد تســـاويهم­ا بست نقاط لكل منهما.

وفي المواجهة الثالثة، اجتاز فريق الرومي عقبة منافسه سينســـكيب بهدفي ســـالم المكيمي وعبدالله البلوشي، فيما سجل هدف سينسكيب الكسندر مانويال، وشهد اللقاء طرد حارس الرومي يعقوب المسباح.

وانضـــم فريـــق الرومي حامـــل اللقب الى قائمة كبار دور المجموعـــ­ات بحصوله على تســـع نقـــاط من ثلاثة انتصارات متتالية، ســـجل خلالها ١٢ هدفا على حســـاب فرق الاهلي السعودي ولبنان وسينسكيب، ليؤكد الفريق جاهزيته للدفـــاع عن لقبه للموسم الثاني.

اما فريق سينسكيب فكان جديرا بالتأهل خاصة بعد ان حقق فوزين مستحقين على الاهلـــي الســـعودي ولبنان ولم يخســـر الا امام الرومي وبصعوبة بالغة.

ابيات يواجه العمر

تنطلق اليوم منافســـات خروج المغلـــوب بعد تأهل عشـــرين فريقـــا مـــن دور المجموعـــ­ات حيـــث يلتقي فريق هوليداي ان مع فريق المرحوم ســـلمان الرومي او البلوز وابيـــات مع ديوانية العمر وســـبورتس دايركت مع امريكانا.

ويأمل فريق ابيات الذي قدم عروضا جيدة في الدور الاول مواصلـــة مشـــواره بنجاح واجتياز عقبة فريق ديوانية العمر، بينما ستتجه انظار الجماهير نحو الموقعة الساخنة التي تجمع سبورتس دايركت مع امريكانا خاصة ان الفريقين يضمان بين صفوفهما نخبة من أفضـــل المحترفين المشاركين في الدورة بقيادة النجم البرتغالي ريكاردينهو محترف دايركت.

ولن تكون المواجهة سهلة على ســـبورتس خاصة ان امريكانا قادم من تأهل صعب على حساب الوصل الاماراتي من دور المجموعات، وبالتالي سيكافح اليوم من أجل تحقيق الفوز لضمان الاستمرار في الدورة، والافلات للمرة الثانية على التوالي من شبح الاقصاء المبكر.

الغدير يثمن دعم بن تركي

ابـــدى لاعـــب النصـــر السعودي يزيد الغدير حزنه لوداع فريقه النصر لمنافسات دورة الروضان من الدور الأول رغم استعدادهم الجيد مؤكدا ان التوفيق لم يحالفه خاصة في اللقـــاء الأخير أمام البنك الدولي.

وأشار إلى أنه شارك من قبل في نسختين تحت لواء فريق أبناء نافع إلا أن ظهوره هذه المرة هو الأول مع فريق النصر، مضيفا أن السنوات القادمة ستشهد حضورا قويا للفرق السعودية التي اكتسبت خبرات كبيرة من مشاركتها في الروضان.

وثمن الغدير دعم الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر للفريق في مشاركته الأولى بالدورة، مؤكدا انه لم يتأخر عـــن دعمهم من أجل الظهور بشكل لافت في الدورة، وتمنى أن تكون مشاركة الفرق السعودية في دورة الروضان نقطة البداية لإطلاق دوري محلي للعبة في السعودية.

وأثنى الغدير على جهود اللجنة المنظمة للدورة التي تنجح فـــي تقديم الجديد في كل نسخة من خلال التنظيم الرائع واستقطاب نجوم اللعبة من كافة دول العالم.

 ??  ?? ضربة خلفية مزدوجة في طريقها للمرمى
ضربة خلفية مزدوجة في طريقها للمرمى
 ??  ?? طيران من الحارس لمنع اللاعب من المرور
طيران من الحارس لمنع اللاعب من المرور
 ??  ?? سقوط قوي لاحد اللاعبين بعد اعاقته من الحارس
سقوط قوي لاحد اللاعبين بعد اعاقته من الحارس
 ??  ?? لاعب النصر السعودي يحاول تخطي الحارس
لاعب النصر السعودي يحاول تخطي الحارس
 ??  ?? منافسات البراعم لا تخلو من الإثارة
منافسات البراعم لا تخلو من الإثارة
 ??  ?? شهاب حاجية يعلن اسم أحد الفائزين
شهاب حاجية يعلن اسم أحد الفائزين
 ??  ?? الحكم علي محمود يسلم جائزة أفضل لاعب
الحكم علي محمود يسلم جائزة أفضل لاعب

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait