Al-Anbaa

لاري: نجاح الانتخابات.. التحدي الأول لاستمرار الاستقرار

شكر ناخبي الدائرة الثانية وهنأ الفائزين

-

قال النائب السابق أحمد لاري في تصريح صحافي : نحمد الله على النتيجة التي أسفرت عنها الانتخابات، فنجاحها كان هو التحدي الأول لاستمرار الاستقرار في بلدنا الحبيب.

وأشـــار لاري الـــى ان التحدي الثاني هو تعاون المجلس المنتخب في تعزيز الاستقرار والإنجاز، لافتا الـــى ان التحـــدي الأهـــم يتمثل بنوعية التشـــكيل­ة الحكومية، وقبلها التغيير الكبير والمستحق المطلوب فـــي النهـــج الحكومي في إدارة الأمور على مستوى مجلس الوزراء، أو العلاقة مع مجلس الأمـــة، أو في تنفيذ الأهداف المرســـوم­ة وفق خطـــة التنمية وحل المشاكل المزمنة التي يعاني منها المواطن على مستوى الخدمات والتعليم والصحة والإسكان والتوظيف. وشدد في هذا السياق على ان الأهم هو رفع المستوى المعيشي للمواطنين فهم أولى بخير الكويت.

وختـــم لاري تصريحه بشـــكر كل من سانده في حملته الانتخابية تصويتا وإدارة، خاصة أبناء الدائرة الثانيـــة الذين نجحوا في التحدي وسجلوا النسبة الأعلى في المشاركة والذين نعاهدهم على الاســـتمر­ار في مسيرتنا التي بدأناها معهم، لرعايـــة وتحقيق كل مـــا يخـــدم مصالحهم وقضاياهـــ­م، ويضمن لهم وللكويت والأجيال القادمة المســـتقب­ل الآمن والمستقر والمزدهر.

ووجه لاري في ختام تصريحه التهنئة للفائزين في الانتخابات، متمنيا لهم التوفيق في مهمتهم.

 ??  ?? أحمد لاري
أحمد لاري

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait