Al-Anbaa

»ديمة كابيتال« تحصل على موافقة هيئة أسواق المال لتسويق محفظة عقارية

قيمة الصفقة تصل إلى ٤٤ مليون جنيه إسترليني

-

أعلنـــت شـــركة ديمة كابيتال للاســـتثم­ار عن حصولهـــا علـــى موافقة هيئة أســـواق المال على تســـويق محفظة عقارية يتم بموجبها الاستحواذ على عقارات مدرة للدخل في بريطانيا.

وصـــرح نائب رئيس مجلـــس الإدارة والعضو المنتدب سمير عبدالمحسن الغربللي بأن الصفقة التي تصل قيمتها الى ٤٤ مليون جنيه استرليني يتوقع ان تقدم للمستثمرين متوسط عائد سنوي صاف يبلغ ١٨٫ ٪ على ان يوزع بشكل شـــهري، كمـــا تصل مدة الاستثمار المتوقعة فيه الى ٣ سنوات.

وأوضـــح ان »هـــذا الاستحواذ يأتي ضمن خطة مدروسة لتوسيع وتنويع محفظة ديمة للاستثمارا­ت العقارية من خلال شراء عقـــارات تتمتـــع بعوائد ثابتة ومســـتقرة ومعدل مخاطر متدن، بما ينسجم مـــع التطـــورا­ت الراهنة للأسواق العالمية، وتحقق طموحـــات المســـاهم­ين والمستثمري­ن« .

وثمن الغربللي الدور الرقابي الذي تمارسه هيئة أســـواق المال وحرصها على التـــزام الشـــركات والمؤسسات بالشفافية بما يحفظ حقوق المستثمرين المادية والمعنوية.

وأشــاد بالسرعة التي قامت بها الهيئة في دراسة طلب شركة ديمة كابيتال لتســـويق هذه المحفظة وإصـدارهــ­ـا المـوافقــ­ـــة بـوقـــت قياســـي، وذلك لإدراكهـــ­ا أهميـــــة عامل الوقت في هذا النـوع مـن الصفقات.

 ??  ?? سمير الغربللي
سمير الغربللي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait