Al-Anbaa

شفروليه تاهو ٢٠١٣ تحصد المركز الأول في دراسة »جي. دي.باور « للجودة الأولية

واحدة من أكثر السيارات مبيعاً لدى الغانم للسيارات

-

أعلنت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده، الوكيل الحصري لســـيارات شفروليه في الكويـــت، عن آخـــر الأخبار الصـــادرة من مؤسسات وهيئات التقييم العالمية للسيارات، والتي كان آخرها فوز شفروليه تاهو ٢٠١٣ بدرجة الخمس نجوم في دراسة »جي. دي.باور وشركاؤها ٢٠١٣ « للجودة الأولية، وذلك كونها توفر مســـتويات مثالية مـــن رضا العملاء بحسب الدراسة.

وبهذا الفوز، حصدت تاهو ٢٠١٣ جائزة جي.دي. باور المرموقة للجودة الأولية للعام ٢٠١٣ ، عن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالا­ت كبيرة الحجم.

ويأتي هذا التصنيف بحسب دارسة »جي. دي.باور وشركاؤها « للجودة الأولية التي تبحث في المشـــاكل التي يتـــم الإبلاغ عنها من قبل مالكي السيارات في الأيام التسعين الأولى لملكيتها.

كما تم إجراء تحليل هـــذا العام اعتمادا علـــى ردود ما يزيد عـــن ٠٠٠٨٣٫ من ملاك ومستأجري طرازات العام ٢٠١٣ من مختلف السيارات. وبهذه المناسبة قال جون ستادويك، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط : »إن تحقيق شفروليه تاهو لنتيجة متميزة في دراســـة جي.دي. باور وشـــركاؤه­ا للجودة الأولية ما هو إلا دليل آخر على جهودنـــا الكبيرة لتوفير تجربة عملاء عالية الجودة. لدينا في جنرال موتورز إيمانا دائما بأن الجودة ورضا العملاء هما العاملان الرئيسيان للنجاح. يسعدنا الفوز بهذه النتائج، وسنســـتمر في وضع رضا العملاء كأولوية في أخلاقيات أعمالنا «.

وتتميز شـــفروليه تاهو ٢٠١٣ بالتقدير العالي الذي تنفرد به لـــدى العملاء، نظرا لقدراتهـــ­ا المتميزة على تقديم تجربة عملاء مذهلة، إلى جانب قوة الأداء والرحابة ومزايا السلامة والأمان المبتكرة، إضافة إلى التميز في توفير استهلاك الوقود.

وتأتي الســـيارة بمحرك V- ٨ سعة ٣٥٫ ليترات قادر على توليد ٣٢٠ حصانا و ٤٥٢ نيوتـــن متر من عزم الـــدوران، وهي تقدم مساحة تخزين فريدة تصل إلى ٠٨٤٣٫ لتر، وقدرة على قطر ٨٥٦٣٫ كيلو غرام، وهو الأمر الذي يجعل من شفروليه تاهو ٢٠١٣ السيارة الرياضية متعددة الاستعمالا­ت المثالية لنقل الركاب وأمتعتهم.

وتقدم شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده، الوكيل الحصري لشـــفرولي­ه في الكويت، مجموعة متجددة كل عام من سيارات شفروليه التي تضم سيارة تاهو القوية الأداء، إضافة لما توفره الشركة من خدمة وصيانة ورعاية لجميع سياراتها في أكبر مركز خدمة في العالم ووفق أعلى المعايير التقنية والفنية، وهو الأمر الذي جعل شركة الغانم مصدر ثقة عبر عشرات السنوات لاختيار شفروليه لتكون رفيقة الدرب. وتتوافر تاهو ٢٠١٣ في جميع معارض الشركة حيث يمكن لزوار المعرض التعرف على هذه السيارة عن قرب.

 ??  ?? شفروليه تاهو ٢٠١٣
شفروليه تاهو ٢٠١٣

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait