Al-Anbaa

»برقان « يفوز بجائزة »أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الكويت« من مجلة آسيان بانكينغ آند فاينانس

-

أعلن بنك برقان امس عن فوزه بجائـــزة »أفضل بنك للخدمات المصرفية للافراد في الكويت« وذلك من قبل مجلة آسيان بانكينغ آند فاينانس، احدى اكثـــر المجلات تميزا عالميا وفي آسيا، التي تنفرد بنشر كافة الأخبار المتعلقة بالقطـــاع المالـــي بمختلف تخصصاته.

تم الاعـــلان عن فوز بنك برقان بالجائـــز­ة المرموقة مؤخرا خـــلال حفل توزيع جوائز مجلة آسيان بانكينغ آنـــد فاينانـــس ٢٠١٣ فـــي سنغافورة، حيث قامت لجنة التحكيم التي ضمت خبراء من مؤسسات عالمية متعددة، بتقديم تقييم كامل عن مختلف المنتجات والأنشطة المصرفية والتكنولوج­يا المســـتخد­مة وكافة الخدمات التي تقدمها جميع المصارف المشـــارك­ة بالاضافة الى الاستراتيج­يات التي بدورها تهدف الى تطوير القطاع المصرفي والمالي بصفة عامة.

وتعليقا على هذه المناسبة، قال فينكات مينون، رئيس مديـــري العمليات ورئيس الخدمات المصرفية للافراد بالوكالـــ­ة في بنـــك برقان: »نفتخر بالفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تعكس تميز وابـــداع الخدمات المصرفية للافراد في بنك برقان. فالبنك يلتزم بتوفير مســـتويات استثنائية من خدمة العملاء بالاضافـــ­ة الى تقـــديم باقة متنوعة من مختلف المنتجات المصرفية المبتكرة. فانجاز بنك برقان الاخير هو دليل راسخ على نجاحه الملحوظ وشهادة على الاستثمارا­ت المســـتمر­ة في تقديم أفضل المنتجات والخدمات لقاعدة عملائه المتنامية «.

هذا، ويستمر بنك برقان فـــي العمل ضمـــن خطته الاستراتيج­ية مع تبني أفضل الممارسات التي تتماشى مع اهـــداف نموه علـــى جميع الاصعدة.

فالجائزة الجديدة تأتي ضمـــن قائمة واســـعة من الجوائز التـــي مازال البنك يفوز بهـــا، وهو الامر الذي يســـلط الضوء على النمو والتقدم في عملياته المحلية والاقليمية والدولية.

والجدير بالذكر ان بنك برقان يتمتع بشبكة فروع اقليمية متنامية مكونة من أكثر من ٢١٦ فرعا في الكويت وتركيـــا والاردن والجزائر والعراق وتونـــس ولبنان وفلسطين.

 ??  ?? فينكات مينون يتسلم الجائزة
فينكات مينون يتسلم الجائزة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait