Al-Anbaa

موظفو »وربة « يشاركون أيتام »دار الطفولة« و» دار المسنين« حفل القرقيعان

-

أقـــام بنك وربـــة، أحدث البنوك الإسلامية في الكويت، حفل القرقيعان الخاص بدور الرعاية الاجتماعية للأيتام »دار الطفولة« و» دار المسنين «، وذلك في إطار حملة البنك الرمضانية الهادفـــة إلـــى تعزيـــز حس المسؤولية الاجتماعية.

وأفـــاد البنـــك فـــي بيان صحافي بـــأن الحفل تضمن توزيـــع العديد مـــن الهدايا وحلوى القرقيعـــ­ان المقدمة من البنك لرســـم الابتسامة على وجوه الأطفال والمسنين وإدخال البهجة والفرحة إلى قلوبهم، بأنشطته الاجتماعية والإنسانية التي تستمر طيلة شـــهر رمضان المبارك والتي تهدف إلى دعم المجتمع الكويتي وإرساء روح التواصل والقيم الدينية السامية.

وقد شـــارك موظفو مركز الاتصال من بنك وربة أيتام »دار الطفولة « و» دار المسنين « التابعة لمؤسســـات الرعاية الاجتماعية فرحة القرقيعان، من منطلق شعورهم بمسؤولياته­م تجاه المجتمع والعمل الإنساني وإدخال الســـرور في نفوس الأيتام ورســـم البسمة على وجوههم. وحضر الحفل عدد كبير مـــن الأطفال أيتام »دار الطفولـــة« وكبار الســـن من »دار المسنين «. وأكد بنك وربة اهتمامه بالمشاركة في الأنشطة الاجتماعية والإنسانية التي تخدم أفراد المجتمع وخاصة الأطفال اليتامى وكبار السن، في إطار حملة البنك الرمضانية التابعة لبرنامج المســـؤول­ية الاجتماعيـ­ــة والذي يتضمن أنشطة إنسانية واجتماعية متنوعة.

وتعتبر هذه المشاركة من ضمن أنشطة العمل الخيري التطوعي التي يشـــارك فيها موظفـــو مركـــز الاتصال من المجموعـــ­ة المصرفية في بنك وربة تحت شعار »أهل الخير «، وهذه الأنشطة مستمرة خلال الشهر الفضيل، حيث ساهم موظفـــو مركـــز الاتصال في بنك وربة قبل أيام في إعداد موائد إفطـــار للصائمين في بعض المساجد داخل وخارج الكويت.

 ??  ?? جانب من حفل القرقيعان
جانب من حفل القرقيعان

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait