Al-Anbaa

التويجري : »بوبيان « يقدم الخدمة لعملاء المصرفية الخاصة والبلاتيني­ة بالتعاون مع »كويت كونسيرج «

-

أعلن بنك بوبيان (افضل بنك اسلامي صاعد في العالم) عن تقديمه خدمة مميزة لحاملي البطاقات الائتمانية من عملاء الخدمـــات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية البلاتينية تتضمن توصيل المبالغ النقدية التي يرغبـــون في الحصول عليها لتوزيعها كعيدية الى المكان الذي يحددونه ســـواء المنزل او مكان العمل.

وقـــال نائـــب الرئيـــس التنفيـــذ­ي في البنك عبدالله النجران التويجري ان الخدمة الجديدة والتي تعتبر الاولى من نوعها على مستوى الكويت تأتي في اطار السعي المستمر للبنـــك لمنح عملائـــه القيمة المضافة من خلال تقديم المزيد من الخدمـــات غير المصرفية التـــي تجعل حياتهم اســـهل وتوفر لهم الوقت انطلاقا من شـــعار البنك »نعمل باتقان « وحرصـــا على تقـــديم اعلى مستويات الخدمة.

واضاف: فـــي عالم اليوم وفي ضوء التطورات السريعة والمتلاحقـ­ــة فـــإن البنـــوك أصبحت مطالبة اكثر بتقديم خدمـــات ومنتجـــات ترتبط ارتباطا بالممارسات اليومية لحياة العملاء واحتياجاته­م ومتطلباتهم والتي توفر لهم الوقت والجهد.

وأوضـــح التويجـــر­ي ان المســـتهد­فين من هذه الخدمة هم عملاء البنك من أصحاب حسابات البلاتينيو­م والخدمات المصرفية الخاصـــة في ظل الاهتمـــا­م الكبير الذي توليه ادارة البنـــك لهـــذه الفئة من العملاء.

وستقوم شـــركة »كويت كونسيرج« بمهام التوصيل وذلك ضمن الاتفاقية التي سبق وان وقعها البنك مع الشركة لتقديم مجموعة من الخدمات المميـــزة لعمـــلاء البنك من اصحاب حسابات البلاتينيو­م والخدمات المصرفية الخاصة ضمن خطط البنك في التوسع بالخدمات والمنتجات التي تقدم لمختلف شرائح المجتمع.

ويمكـــن الحصـــول على العيادي من خلال الاتصال على خدمة بوبيان كونسيرج حيث يطلب العميل المبلغ والفئات التي يحتاج لها ويحدد موعد التوصيل ومن ثم يقوم العميل بالدفع مباشرة للمندوب عند التوصيل عـــن طريق بطاقة الســـحب الآلي حيث تتوافر الخدمة من الان وحتى نهاية الشهر الجاري.

يذكر ان اتفاقية بنك بوبيان مع كويت كونسيرج تتضمن ايضا مجموعة من الخدمات التي تعطي أعلى مســـتويات الراحة والرفاهية ســـواء في الأيام العاديـــة أوفي العطل الرسمية حيث تتوافر خدمات المساعدة الشخصية من خلال حجز تذاكر السفر والفنادق وإرســـال رســـائل تذكيرية بالمناســـ­بات وحجز القاعات وتنظيم المسابقات.

كما يمكـــن للعملاء أيضا الحصول علـــى خدمات دفع المخالفات وتسجيل السيارات وصيانتها أيضا وكذلك خدمة التوصيل من والى المطار وطلب ســـيارة الأجرة بالإضافة إلى توصيـــل الزهـــور والهدايا بالمناسبات أينما أراد العميل داخـــل الكويـــت وتوصيـــل السيدات والأطفال داخل الكويت بسيارة ليموزين لندن.

وكذلك يمكن إنهاء المعاملات فـــي الـــوزارا­ت والهيئـــا­ت الحكوميـــ­ة والمســـاع­دة في استخراج تأشـــيرات السفر ودفع رسوم المدارس الخاصة وتصديق الشهادات المرضية والعديد مـــن الخدمات التي تضمـــن الراحـــة والرفاهية للعميل. كما أن موظفي الشركة يعتبرون حلقة الوصل بكل شيء سواء كمساعد شخصي لقضاء المصالح والتسوق أو كممثل لمتابعة الاعمال المنزلية أو الســـيارا­ت أو كمســـاعد لترتيب إجراءات السفر على مـــدار الســـاعة وحتى خلال العطل الرسمية.

 ??  ?? ملصق الحملة
ملصق الحملة
 ??  ?? عبدالله النجران التويجري
عبدالله النجران التويجري

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait