Al-Anbaa

»التركية « تطلق حملة »رمضان في إسطنبول«

-

أطلقت »الخطـــوط الجوية التركية« ، الناقل الوطني لتركيـــا، حملتها الجديدة »رمضان في اســـطنبول« لتعزيز التقاليد التركية الأصيلة والتجربة الروحية التـــي تحتفي بها العاصمة الثقافية للبلاد خلال شهر رمضان المبارك.

وتســـلط الحملة الضوء على أشهر المواقع الدينية وتقاليد الحقبة العثمانية الســـاحرة، وهي تحظى اليوم بإقبال واسع بين قاطني دول مجلس التعاون الخليجي مع تســـجيل الشركة نموا كبيرا في أعداد السياح الوافدين إلى تركيا من مختلف أنحاء المنطقة.

وسجلت أعداد المسافرين من منطقة الخليج العربـــي النســـبة الأعلى من المملكـــة العربية الســـعودي­ة خلال شهر يونيو ٢٠١٣، تلتها دول الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر.

وتهدف »الخطوط الجوية التركية« من خلال حملة »رمضان في اسطنبول« إلى تسليط الضوء على المزيج الفريد من الثقافات الشرقية والغربية التـــي تجعل من تركيا الوجهة المثلى للســـياح الخليجيين على مدار العام. كما تسعى الحملة إلى تعزيز مكانة تركيا كوجهة فريدة لا بد من زيارتها خلال الشـــهر الفضيل للتعرف على صروحها وتقاليدها التاريخية العريقة، والاستمتاع بخدمات الضيافة الحديثة التي توفرها الناقلة والبلاد.

وبهذه المناســـب­ة، قال نائـــب الرئيس الأول للتســـويق والمبيعات في »الخطـــوط الجوية التركية« ضياء طاشـــكنت : »تشكل اسطنبول إحدى وجهات الترفيه والعطلات المفضلة بالنسبة لقاطني منطقة الشرق الأوسط.

وتسهم حملة »رمضان في اسطنبول « بتعزيز شهرة البلاد وما شهدته من تنام كبير في أعداد زوارها خلال شهر رمضان الماضي، ولاسيما أن »الخطوط الجوية التركية « توفر أسعارا مميزة للوافدين من مختلف أنحاء المنطقة إلى العاصمة التركية في إطار عروض الســـفر التي تطلقها سنويا« . وتشتهر مدينة اسطنبول بصروحها المعمارية التاريخية، وهي تحتضن ثقافة رمضانية غنية تعود للحقبة العثمانية من خلال المخطوطات الإسلامية المقدسة واللوحات والتقاليد الموروثة التي يحتفي به الشعب التركي.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait