Al-Anbaa

»رابت « يفتتح فرعاً جديداً في الكويت

-

أعلنت شركة رابت العلامة التجارية المبدعة من أيدي إماراتية توقيعها عقد حقوق الامتياز الحصري لدولة الكويت مع مجموعة شركات فؤاد الغانم وأولاده في الكويت. ويعتبر هذا التوقيع الثاني من نوعة بعد نجاح إعطاء حقوق امتياز لمحلات رابت الشهيرة في قطر.

تم توقيع العقد في دبي بحضور كل من مؤسس شركة رابت والمدير التنفيذي عائشة بطي المهيري وممثلة مجموعة شـــركات فؤاد الغانم وأولاده لقطاع مبيعات التجزئة ألطاف فؤاد الغانم.

»رابت « المتجر المتخصص في تغليف الهدايا في نطاق محـــلات التجزئة والمتخصص أيضا في تصميم الهدايا التذكارية الفاخرة للشركات والمناسبات المختلفة والحلول للصناعات الورقية والتغليفات التجارية يعتبر من الشركات الصغيرة التي توسعت وأثبتت نجاحها بإفكارها الإبداعية وخدماتها المميزة، ففكرة رابت ليس لها مثيل على المستوى الإقليمي والعالمي في مجاله.

وقد أثبتت محلات رابت نجاحها في الإمارات منذ نشأتها في ٢٠٠٨ باعتبارها المحل المميز في تصاميم أغلفة الهدايا وجميع مستلزمات التغليف للمناسبات المختلفة. وانفردت الشركة عن غيرها من المشاريع الإماراتية ببدئها تصدير بضاعتها وخدماتها للخارج بتوقيع عقود الامتياز بدأ من قطر في عام ٢٠١١. قالت عائشة المهيري، مؤسس شركة رابت والمدير التنفيذي : »توسع محلات رابت من الخطط الاستراتيج­ية للشركة لتوفر مفهوما جديدا في تجارة التجزئة المرتبطة بالخدمة. رابت يجعل الفرد يعيش تجربة رائعة في مجال لف وتغليف الهدايا أو الحصول على حلول مختلفة للأفراد والشركات، ما يجعل رابت فريدا ارتباط بضاعتنا بالجودة وخدماتنا بالإبداع «.

 ??  ?? جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait