Al-Anbaa

فريق شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية يتألق في دورة الروضان

»ذي أثليتس فوت« يطمح إلى الفوز بالكأس بقيادة الدبالي

-

لا يـــزال فريـــق »ذي أثليتـــس فوت« متمســـكا بالفوز بكأس دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان لكرة الصـــالات بعد فوزه بســـتة أهداف مقابل هدفين ضد فريق القرية التراثية، والـــذي جـــاء بعـــد فوزه الأسبوع الماضي أمام فريق نادي النصر بهدف مقابل لا شيء، وعلى الرغم من تعادله مع فريق بنك الكويت الدولي منذ أسبوعين، حقق فريق »ذي أثليتس فوت« مجموع سبع نقاط التي تضعه في مقدمة المجموعة H.

وكان لاعبو فريق »ذي أثليتس فوت« التابع لشركة علـــي عبدالوهـــ­اب المطوع التجارية، قد تميزوا بأدائهم الذي يعكس عزيمة الفريق على الظهور بشكل هجومي يفوق نظراءه هذا العام وهو ما شـــهدناه فـــي الهجمات التكتيكية خـــلال مباراتهم الأخيرة، حيث تألق بشكل خـــاص اللاعبون المحليون الصاعدون، وقدموا عرضا يليق بالمستوى الذي يتطلع إليه متابعو الدورة.

من جهتها، وبعد سنوات عدة دعمت فيها شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان لكـــرة الصالات تنضم الشـــركة هذا العام في نسخة الدورة الـ ٣٤ من خلال فريقها الذي يحمل اسم » ذي أثليتـــس فوت« وهو أحد علاماتها التجارية. يضم فريـــق »ذي أثليتس فوت« سبعة لاعبين وهم: دوجلاس نيكولودي، وجايرو مانويل دوس ســـانتوس المعروف باسم »فامبيتا «، وعبد الله الشـــمالي، وهادي الأمير، وعبداللطيف كرم، ومشاري الدبالي، وهملان الهملان.

وتميـــز لاعـــب الدفاع البرازيلــ­ـي دوجـــلاس نيكولـــود­ي بكونه اللاعب المثالي لفريق »ذي أثليتس فـــوت« ، بفضل قدرته على اجتياز الخصم بســـرعة، وتمريراته القصيرة ما أعطى الفريق فرصا عديدة لإحراز الأهداف.

أما لاعب نادي الكاظمة مشـــاري الدبالي واللاعب دوجلاس نيكولودي فأظهرا تعاونا مثاليا في اللعب معا بأســـاليب تليق بمستوى لاعبين لعبوا معا لسنوات كثيرة. من جانبه يعد الهداف الدبالي مـــن أفضل لاعبي فريـــق »ذي أثليتس فوت « في المجموعـــ­ة H في دورة الروضان هذا العام بفضل قدرته على التسلل بسهولة فـــي منطقة خطـــر حراس المرمى والهجوم بشكل متقن عندما يحين الوقت، وهو ما جعل الدبالي يشكل تهديدا لأقوى خصوم المجموعة H فريق نادي النصر، وقد أحرز الدبالي هدفين خلال مباريات فريق »ذي أثليتس فوت «.

إضافة إلى هذه المواهب التـــي يتمتع بهـــا الفريق، يأتي »فامبيتا « بقدراته في التضامن باللعب مع فريقه والتمرير الاستراتيج­ي، ومن المتوقع أن يشهد المشجعون العديد من المفاجآت السارة لصالح فريق »ذي أثليتس فوت« خلال مبارياته المقبلة بفضل مهارات هذا اللاعب البرازيلي.

 ??  ?? عبدالله الشمالي
عبدالله الشمالي
 ??  ?? مشاري الدبالي
مشاري الدبالي
 ??  ?? هملان الهملان
هملان الهملان
 ??  ?? فامبيتا
فامبيتا
 ??  ?? هادي الأمير
هادي الأمير
 ??  ?? نيكولودي
نيكولودي
 ??  ?? عبداللطيف كرم
عبداللطيف كرم

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait